تحدث المدير الفني الاسباني لفريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي، بيب ​غوارديولا​ عن إستعدادات الفريق لمباراة ​كريستال بالاس​ ضمن منافسات الجولة 23 خلال فعاليات بطلوة ​البريميرليغ​.

وقال غوارديولا: "كل مباراة يمكن أن تفوز ويمكن ان تخسر بها، لعبنا الكثير من المباريات ضد كريستال بالاس وخسرنا مرة واحدة فقط، لعبوا بشكل جيد وسجلوا هدفاً رائعاً".

واضاف غوارديولا: "​ليروي ساني​ يتدرب بشكل منفرد ولكن كل الامور تسير على مايرام، بينما ​لابورتي​ يتمرن معنا للاسبوع الثاني على التوالي ولكنه لن يشارك".

وتابع غوارديولا عن روي ​هودسون​: "إنه أمر عظيم أن تستمر في التدريب ويكون لديك الشغف للعمل كمدرب حتى هذه السن، لايمكن أن ننسى حينما تم تعيينه الجميع توقع انه سيفشل، لكنه صنع فريقاً قوياً ولازال حتى الان يعمل بجد، أنا سعيد لأنننا نواجه بعضنا مجدداً، أحب مايقوم به هودسون، لكن بالنسبة لي لا أعتقد أنني سأكون مدرباً في مثل هذه السن".

وأكمل غوارديولا: "أعتقد أن الطريقة التي لعبنا بها طوال الموسم كانت جيدة، بالطبع لم نكن بنفس المستوى خصوصاً في بداية الموسم، لكن بشكل عام كنا جيدين".

وختم غوارديولا ساخراً من الاشاعات: "نحن مرتبطين بالكثير من اللاعبين، سنشتري 500 مليون لاعب في الصيف، لا أستطيع الرد على كل هذه الاشاعات".