تحدث المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، ​زين الدين زيدان​ قبل موقعة الجولة 20 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم "​الليغا​"، أمام فريق اشبيلية العنيد، كما اعطى رأيه عند سوأله عن ترشح نجم الحراسة الاسبانية ​ايكر كاسياس​ لرئاسة ​الاتحاد الاسباني​.

وقال زيدان في البداية عند سوأله عن رأيه في ترشح إيكر كاسياس لرئاسة الإتحاد الإسباني: "لا أعلم عن مخططاته، لكنني بالطبع أتمنى له كل التوفيق".

‏واضاف زيدان: "لن أخبرك عن إمكانية مشاركة ​كريم بنزيما​ وسيرجيو ​راموس​، الجميع يرغب باللعب، ورغم تعرضنا لبعض المشاكل مؤخرا، إلا أننا سنلعب مباراة السبت ضد أحد أفضل أندية الدوري وعلينا أن نكون مستعدين".

واكمل زيدان: "لا يتعين علينا تغيير أي شيء، يجب أن نستمر في فعل ما قدمناه في المباريات الأخيرة ويجب أن نواصل على نفس المنوال، لن نغير أي خطط لمجرد فوزنا بالسوبر الإسباني، ​إشبيلية​ فريق صعب ولكننا سوف نكون دوماً مستعدين في أرضية الملعب".

وتحدث زيدان عن الممر الشرفي قائلاً: "لكل نادٍ تقاليده، إذا أقاموا لنا الممر الشرفي غدا، فسنقبل به
لكنهم قادمون للعب مباراة كرة قدم وهو الأمر الوحيد الذي يشغل بالي، لا يهمنا ما يحدث قبل المباراة، بل ما سيحدث خلالها".

‏وانهى زيدان حديثه قائلاً: "​لوبيتيغي​ مدرب رائع، لقد أظهر ذلك سابقا وسيظهره مستقبلا، كل ما يمكنني قوله عنه أنه مدرب جيد جدا وهذا كل ما بالأمر،و من جهة ثانية انا آسف لما حصل مع فالفيردي انه مدرب كبير ولدي احترام كبير له".