نبدأ موجز المساء مع أهم الأخبار، حيث أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مع معلق قنوات بي إن سبورتس، الجزائري ​حفيظ الدراجي​، عبر الزّميل محمد بزّي، وتوقفت عند رأيه في الكثير من المحطات الرياضية. وأبرز ما قاله الدراجي في المقابلة.

عن جائزة أفضل لاعب أفريقي عام 2019: " يعتقد البعض ان محرز الاحق بالحصول جائزة أفضل لاعب أفريقي، لكن من يقول ذلك ليس على صواب، صحيح ان محرز نال مع الجزائر لقب كأس افريقيا كما تمكن من حصد كل الالقاب المحلية مع مانشستر_سيتي، الا انه لم يشارك كثيرا، ماني إستحقها عن جدارة."

عن الكرة الذهبية: " كل المرشحين كان بإمكانهم الفوز، ليس لأنهم يستحقونها، بل لأننا لم نشهد تألقا لافتا أو تميّزا كبيرا لأي لاعب منهم، الباب كان مفتوحا للجميع. ولكن ميسي يبقى ميسي، صحيح أنه لم يفز بـ دوري الأبطال ولا بكوبا أميركا لكن لم نر أحدا من منافسيه تألق بشكل لافت ومثير.

عن أجمل المباريات التي علق عليها في مسيرته: "مباراة الجزائر ومصر عام 2009 في أم درمان، لم تكن المباراة الأجمل فنيًا، إنما الأجمل على الصعيدين النفسي والمعنوي، وتعرضت الجزائر في حينه لتهكّم كبير من قبل بعض الإعلاميين في مصر. بالنسبة لي هي أجمل ذكرى في مسيرتي كمعلق".

اما عن المباراة التي بقيت عالقة في ذهنه خلال مسيرته، فاعتبر انه من الناحية الفنية كانت مباراة مانشستر يونايتد و بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1999، عندما علق عليها على التلفزيون الجزائري، اليونايتد إستطاع أن يقلب الطاولة وقتها على البافاري في الدقائق الأخيرة.

بالإنتقال لكرة القدم الأوروبية، تحدث المدير الفني الاسباني لنادي ​السد القطري​ ​تشافي​ هيرنانديز عن سبب رفضه للعرض الذي قدمه نادي برشلونة. حيث اكد تشافي انه رفض العرض الكتالوني لانه من المبكر ان يستلم منصب كبير كهذا وهو لا يزال في بداية مشواره التدريبي.

وفي اخبار سوق الإنتقالات، أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن تعاقده مع المغربي ​يوسف النصيري​ هداف نادي ليغانيس ليدعم صفوف الفريق الأندلسي. ونجح إشبيلية في حسم الصفقة لصالحه بعقد ممتد لخمس أعوام ونصف.

عربيًا، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات في نادي الأهلي المصري عن التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي.

محليًا، قرّرت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للجامعات في جلستها الأخيرة تأكيد مشاركة لبنان للمرّة الأولى في تاريخه في إحدى بطولات العالم للجامعات للألعاب الجماعية، وهي من تنظيم الاتحاد الدولي للجامعات FISU، وقد وقع الخيار على لعبة كرة القدم للصالات (الفوتسال) التي ستشهد على أوّل ظهور لبلاد الأرز في بطولات العالم.

وفي المصارعة، اعتذر الرئيس التنفيذي للعمليات في اتحاد المصارعة تريبل أيتش من المصارعة السابقة بايج عن مزحة جنسية قالها سابقا. واعترف ايتش بأنها كانت "مزحة سيئة" والتي جاء فيها أن يمكن لبايج أن يكون لديها أولاد وهي لا تعلم. وجاء في تغريدة أيتش عبر حسابه على تويتر: "لقد تواصلت مع بايج للاعتذار. قلت مزحة سيئة وأنا آسف إذا كان ذلك يسيء إليها أو لأي شخص آخر".

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث اشتعلت المنافسة على لقب فئة الدراجات قبل يوم على ختام النسخة الثانية والأربعين من رالي دكار المقام للمرة الأولى في السعودية، وذلك بفوز التشيلي بابلو كوينتانيا (هوسكفارنا) للمرة الثانية في النسخة الحالية والخامس في تاريخ مشاركاته، بانهائه المرحلة 11 قبل الأخيرة في الصدارة.