عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لل​كرة الطائرة​ جلسة عادية برئاسة رئيس الاتحاد ​ميشال ابي رميا​ وحضور غالبية الأعضاء .

في بداية الجلسة، وقف الحضور دقيقة صمت حداداً على روح الأمين العام المؤسس للاتحاد الراحل نعيم نعمان ورئيس نادي المتين الراحل ميشال ابو فرحات.

وبعد الكلمات عن الراحل موزياه شكر اهل الفقيد رئيس واعضاء الاتحاد على ما قاموا به . ثم تلا امين عام الاتحاد ​وليد القاصوف​ محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال وليقرروا ما يلي:

-الاستماع الى تقرير مفصل من رئيس الاتحاد حول الاجتماع الذي عقد في مبنى البرلمان برئاسة النائب ​سيمون ابي رميا​ وبحضور أعضاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية ورؤساء اتحادات الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم والذي دام ساعة ونصف وما تناوله من امور تخص الاتحادات الثلاثة وغياب الرعاية والمساعدات المالية العالقة في ديوان المحاسبة.

ووعد النائب سيمون ابي رميا واعضاء اللجنة بمتابعة الموضوع لجهة العمل على الافراج عن المساعدات في ديوان المحاسبة .كما جرى الاتفاق بين الاتحادات الثلاثة على التنسيق الدائم وكان اتفاق بضرورة تأجيل اطلاق البطولات الى موعد يحدد لاحقاً بسبب الوضعين الاقتصادي والامني .كما طرح رئيس اتحاد الكرة الطائرة موضوع وضع رسم مقطوع على الكماليات كما هو حاصل في الاردن ومصر وغيرها من الدول وتبنّي الحاضرين اقتراح قانون معجل مكرر حول هذا الموضوع.

-ابلاغ الاتحاد العربي للكرة الطائرة باعتذار بطل لبنان نادي سبيدبول شكا ووصيفه نادي شبيبة تنورين عن المشاركة في بطولة الاندية العربية التي ستقام الشهر المقبل في مصر.

-اخذ العلم بالكتاب الموجه الى الاتحاد العربي لاستضافة البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات والناشئين لعام 2021 ويطولة الاندية العربية ال40 للرجال لعام 2022.

-توجيه كتاب الى الاتحاد الاسيوي بمشاركة المدرب جوني اللقيس بالاجتماع المشترك بين مدربي قارتي اسيا واوروبا ضمن برنامج التعاون للتداول بطرق وأسس التدريب للفئات العمرية (المشاركة على نفقة الاتحاد الاسيوي).

-اخذ العلم بمشاركة نائب رئيس الاتحادين العربي واللبناني المهندس علي خليفة في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي في 28 شباط المقبل بمصر.

-اخذ العلم بمشاركة مدير الاتحاد وعضو اللجنة الفنية في الاتحاد الاسيوي اميل جبور في اجتماعات لجان الاتحاد الآسيوي في بانكوك بين 9 و12 شباط المقبل

-تكليف الرئيس او الامين العام حضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي في تايلاندا في 15 و16 حزيران المقبل.

- امكانية تنظيم دورة او مسابقة على ملعب "مجمّع نهاد نوفل" (ذوق مكايل) بطلب من الرئيس السابق لبلدية البلدة المحامي نهاد نوفل بواسطة مدير المجمّع طوني خليل.واقامة الدورة مرتبط باستتباب الوضعين الامني والاقتصادي .

-تسديد الاشتراك السنوي للاتحاد الاسيوي(100 دولار) والاتحاد الدولي(103 دولارات).

-تأجيل انطلاق كافة البطولات حتى اشعار آخر وحتى استتباب الوضعين الأمني والاقتصادي.

-عقد جمعية عمومية سنوية لاقرار البيانين الاداري والمالي في 24 شباط المقبل في فندق "ماديسون "(جونية) وفي حال عدم توافر النصاب تعقد الجمعية العمومية جلسة ثانية في 2 اذار المقبل وتكون قانونية بمن حضر.

-عقد جمعية عمومية استثنائية في فندق "ماديسون" في 17 شباط المقبل وفي حال عدم توافر النصاب تعقد جلسة ثانية في 24 شباط المقبل وفي حال عدم توافر النصاب في الجلسة الثانية تعقد جلسة ثالثة في 2 آذار المقبل ويكون النصاب قانونياً بحضور النصف زائد واحد.وقد تعهد اعضاء الاتحاد بالتمني على الأندية حضور هذه الجلسة لما لها من اهمية.

-التصديق على الميزانية العمومية الموقوفة حتى 30 ايلول 2019.