ضمن منافسات الجولة ال 20 من ​​الدوري الفرنسي​​، تعادل نادي ​​باريس سان جيرمان​​ مع ​​موناكو​​ بنتيجة 3-3 في المباراة التي اقيمت على ملعب بارك دي برانس.

وخلال المباراة وفي الدقيقة 4 تسديدة صاروخية من مهاجم موناكو و​نافاس​ حارس مرمى باريس سان جيرمان يتعملق ويصدها بسرعة بديهة كبيرة وهو معروف بقدرته الدائمة على متابعة اي كرة لحظة تسديدها وتمركزه بالمكان المناسب لصدها.

في الدقيقة 27 نافاس يكرر انجازه وينقذ باريس من هدف محقق بعد تسديدة من داخل المربع بعد ان ارتمى على الارض بسرعة بديهة ممتازة مستفيدا من خبرته الكبيرة وتمركزه بالمكان المناسب الذي يسمح له برؤية الكرة وصدها.

في الدقيقة 39 بنيامين لوكومت حارس مرمى موناكو يتقدم من مرماه الى خارج المربع وينقذ الكرة برأسه ومن ثم يحتسبها الحكم تسلل وهنا على الحارس ان يتابع لعبه حتى سماع صافرة الحكم الرئيسي حتى لو رفع مساعد الحكم راية التسلل.

في الدقيقة 40 مهاجم باريس سان جيرمان يتقدم داخل المربع ويسدد الكرة على الزاوية الصعبة للوكومت حارس مرمى موناكو الذي كان متمركزا في المكان المناسب وصدها بيده بسرعة بديهة كبيرة بعدما ارتمى على الارض مباشرة دون القيام باي خطوة.

ونشير ان لوكومت يتميز بسرعة بديهة كبيرة وقدرته على التعامل مع الكرات الهوائية والخروج من مرماه في التوقيت المناسب اما نافاس فيتيمز بخبرته وقدرته على التمركز بالمكان المناسب لحظة تسديد اي كرة قريبة منه وصدها بكل براعة.