كشف ماوريسيو ​ساري​، المدير الفني ليوفنتوس، انه غير مهتم بسوق الانتقالات الشتوية كما تحدث عن الفارق بين الدوري الايطالي والدوري الانكليزي وذلك عقب فوز فريقه في مباراته امام أودينيزي بنتيجة 4-0، في دور الـ16 من كأس إيطاليا.

وفي حديث صحفي عقب الفوز وعن سر استمرار استبعاد إيمري كان قال ساري: "أنا لا أهتم بسوق الانتقالات، لقد فكرت في تغيير واحد فقط وهو إشراك بياتسا وإدخاله لأرض الملعب، حيث لم يلعب لفترة طويلة وكانت مشاركته مكافأة له".

وعن ​انتر​ اضاف: "انه امر طبيعي ان يفعل الانتر كل شيء من اجل الاستمرار في القمة علينا ان نفكر في انفسنا فقط ونتحسن تدريجيا وكان من الصعب جدا على اليوفي ان يستعيد طاقته لقد ركضنا كثيرا وهجوميا لعبنا جيدا في غياب رونالدو".

وعن الفارق بين اجواء الدوري الايطالي والدوري الانكليزي تابع قائلا: "الجو الذي تتنفسه في الملاعب الإنكليزية مختلف تمامًا، الملاعب مليئة بالأطفال مع أشخاص يهتفون لفريقهم فقط، إنه شيء فريد حقا، وللأسف نحن لا نزال خلفهم سواء من حيث العقلية أو البنية".

وختم قائلا: "على الفريق ان لا ينتمي لساري، هذا فريق رونالدو، ديبالا، هيغواين وغيرهم من اللاعبين وليس ساري فقط، أنا أحاول وضع شيء خاص بي لكن يجب أن نحترم خصائص الأبطال".