نبدأ مع اهم الاخبار، حيث تأهل نادي ​مانشستر يونايتد​ إلى الدور المقبل بفوزه الصعب على ضيفه ​وولفرهامبتون​ في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاولد ترافورد ضمن منافسات الدور الرابع لمسابقة ​كأس الإتحاد الإنكليزي​ لكرة القدم. وغابت الأهداف عن الشوط الأول من اللقاء الذي إنتهى بالتعادل السلبي وسجل خوان ماتا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 67. وفي مباراة ثانية ضمن منافسات الدور عينه خطف ​كارديف سيتي​ بطاقة العبور إلى الدور المقبل بفوزه الماراتوني على مضيفه ​كارلايل​ بنتيجة 4-3.

وفي ايطاليا، تاهل يوفنتوس لربع النهائي بتخطي اودينيزي 4-0. سجل ليوفنتوس هيغواين وديبالا هدفين و​دوغلاس كوستا​. كما عبر ​ميلان​ بفوزه على سبال 3-0.

وفي فرنسا، وضمن منافسات ​الدوري الفرنسي​، حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ فوزا كبيرا على ​​موناكو​​ بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة ال 15 والتي اقيمت على ملعب لويس الثاني. وافتتح البي اس جي التسجيل عند الدقيقة ال 24 عن طريق ​كيليان مبابي​، قبل ان يضيف ​​نيمار دا سيلفا​​ الهدف الثاني من ركلة جزاء د 47 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0. وفي الشوط الثاني، سجل بابلو سارابيا الهدف الثالث د 73، وتمكن بعدها تيموي باكايوكو من تسجيل هدف موناكو الوحيد د 87، ليختتم بعدها مبابي مهرجان الاهداف د 91.

وفي اخبار سوق الانتقالات، أكد نادي ​​برشلونة​​ الإسباني عبر موقعه الرسمي، انتقال مدافعه الفرنسي ​جان كلير توديبو​، إلى صفوف ​شالكه​ الألماني على سبيل الإعارة حتى 30 حزيران مقابل 1.5 مليون يورو. وكشف النادي الكتالوني أن النادي الألماني سيدفع أجر اللاعب ويتوفر لديه خيار شراء بقيمة 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافية.

على صعيد اخر، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية نقلاً عن ​رئيس رابطة الدوري الإسباني​ ​خافيير تيباس​، أن مواجهة الدور الثاني بين ​برشلونة​ و​​ريال مدريد​​ ستكون يوم 1 آذار المُقبل، على ملعب "سانتياغو برنابيو". وأشار تيباس إلى أنّ المباراة التي سُتلعب ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين، ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدريد.

عربيا، وضمن منافسات الجولة ال 13 من ​الدوري المصري​، حقق نادي ​الأهلي​ فوزا كبيرا على ​طنطا​ بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي. ورفع الأهلي رصيده الى 33 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد طنطا عند 10 نقاط في المركز ال 17.

وضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي لبطولة ​كأس محمد السادس​ للاندية الابطال، تعادل نادي ​الإتحاد​ السعودي مع ​أولمبيك آسفي​ بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية. وسيتواجه الفريقان في مباراة الإياب يوم الإثنين المقبل لحسم الفريق المتأهل للدور النصف نهائي.

َختاما مع كرة السلة، اكد لاعب نادي ​بروكلين نتس​ ​كايري ايرفينغ​ انه لدى فريقه الكثير من العمل خلال الفترة القادمة، وبعد خسارة فريقه امام ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ بفارق 11 نقطة وبواقع 106 – 117 لفت ايرفينغ الى ان فريقه يحتاج الى العمل بشكل ساطع من اجل الوصول الى مستوى جديد.