نقدم لكم جولة على عناوين ابرز الصحف الرياضية الاوروبية ليوم الخميس:

صحيفة آس : العقد الإستثنائي - تمكن ريال مدريد من الفوز على الأقل بكاس واحد في كل موسم منذ 2010-2011

صحيفة ماركا : فان دي بيك مربوط بريال مدريد - الإنتقال سيتم في الصيف بصفقة ستبلغ قيمتها 55 مليون يورو (كتبت الصحيفة عن لاعب اياكس امستردام دوني فان دي بيك)

صحيفة موندو ديبورتيفو : خطة سيتيين - التكلم مع ميسي وإقامة علاقة ممتازة معه، ترقية ريكي بويغ للفريق الأول، فيدال يبقى، ضم لاعب رقم 9 جديد؟ القرار بذلك قريب (كتبت الصحيفة عن خطط المدرب الجديد لبرشلونة كيكي سيتيين)

صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت : هل يتوقف تبادل بوليتانو- سبينازولا؟ (كتبت الصحيفة عن غضب روما من إنتر بعد قيام الأخير بالتعديل بصفقة التبادل التي كانت ستاتي بليوناردو سبينازولا من روما الى إنتر والأخير كان سيرسل ​ماتيو بوليتانو​ في فترة الإنتقالات الشتوية)

​​​​​​​

صحيفة توتوسبورت : بلايستايشن يوفنتوس (كتبت الصحيفة عن فوز يوفنتوس على اودينيزي بنتيجة 4-0 ضمن منافسات كأس أيطاليا)

​​​​​​​

صحيفة بيلد : من هو الدوري الأكثر جذبًا ل​تيمو فرنر​؟ (اجرت الصحيفة مقابلة مع لاعب المنتخب الألماني وفريق رد بُل لايبزيغ تيمو فرنر)

​​​​​​​

صحيفة ليكيب : التركيز (كتبت الصحيفة عن فوز ​باريس سان جيرمان​ 4-1 على موناكو في الدوري الفرنسي)

​​​​​​​

صحيفة صن : نتيجة عكسية - راشفورد في سباق مع الوقت للتعافي قبل المباراة امام ليفربول (كتبت الصحيفة عن إصابة لاعب مانشستر يونايتد ​ماركوس راشفورد​ في ظهره خلال المباراة امام ​وولفرهامبتون​ في كاس الإتحاد الإنكليزي)

​​​​​​​

صحيفة دايلي مايل : ​اوليه غونار سولسكاير​: "حصلت نتيجة عكسية". مدرب مانشستر يونايتد يعترف بخطا إشراكه لاعبه ماركوس راشفورد في المباراة امام وولفرهامبتون حيث انه اصيب بعد 16 دقيقة من دخوله في ظهره. وتاتي هذه الإصابة قبل المباراة المهمة ليونايتد في مواجهة ليفربول يوم الاحد

​​​​​​​