نبدأ مع اهم الاخبار، حيث حجز نادي ​​إنتر ميلان​​ بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة ​​كأس إيطاليا​​ لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ​​كالياري​​ 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الدور الـ 16. ويلعب اليوم اتالانتا امام فيورنتينا وميلان امام سبال ويوفنتوس امام اودينيزي.

وفي انكلترا، حقق نادي ​​نيوكاسل يونايتد​​ فوزا كبيرا على ​روشديل​ بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب سانت جيمس بارك في الدور الرابع من كاس الاتحاد الانكليزي. وفي مباريات اخرى، فاز شروسبري تاون على بريستول سيتي بنتيجة 1-0، ريدينج على بلاكبول 2-0 وكوفنتري سيتي على بريستول روفيرز 3-0، كما حسم ​توتنهام​ تأهله بتخطي ميدلزبره 2-1.

واليوم، يحل وولفرهامبتون ضيفا على مانشستر يونايتد.

عربيا، وبعد قيادته نادي ​​الهلال​​ السعودي للتتويج بلقب ​دوري أبطال آسيا​ بالعام 2019 فاز المدرب الروماني ​رازفان لوشيسكو​ بتصويت الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لأفضل مدرب في ​غرب آسيا. وحسم الروماني لوشيسكو التصويت بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه حيث حصد نحو 84% من الأصوات، فيما جاء مدرب المنتخب السوري فجر إبراهيم في المركز الثاني بحصوله على نحو 10% من الأصوات.

كما وضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الكويتي​، تمكن نادي ​القادسية​ من الفوز على ​النصر​ بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على ملعب علي صباح السالم.

وفي اسيا، حقق نادي ​الكويت​ الكويتي فوزاً ثميناً على ​الفيصلي​ الأردني 2-1 في الوقت الإضافي بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد عمان الدولي ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول ل​دوري أبطال آسيا​ لكرة القدم. كما تأهل ​كيريس نيغروس​ الفلبيني للدور الثاني بفوزه على شان يونايتد من ميانمار 3-2.

محليا، وفي كرة السلة، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً تؤكد ان ادارة فريق ​​الشانفيل​​ قد وافقت على تواجد لاعب الفريق الشاب كريم عز الدين الذي يخطف الانظار في الاشهر الماضية برفقة ​فريق بيروت​ الذي سيخوض الى جانب كل من ​فريق الرياضي​ وفريق هوبس منافسات بطولة دبي​ الدولية لكرة السلة من 23 كانون الثاني إلى 1 شباط 2020 ، بالاضافة الى فرق اخرى رفيعة المستوى.

ختاما مع الNBA، فقد فاز فريق ​​لوس انجليس كليبرز​​ 128 - 103 على فريق ​كليفلاند كافالييرز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. كان افضل مسجل في المباراة لاعب كليبرز ​كواي ليونارد​ ب43 نقطة و3 كرات مرتدة و4 تمريرات حاسمة. اما باقي نتائج المباريات فجاءت على الشكل التالي:
غولدن ستايت وريورز 97 - 124 دالاس مافريكس
اتلانتا هوكس 123 - 110 فينيكس سانز
بروكلين نيتس 107 - 118 يوتاه جاز
ميلواكي باكس 128 - 102 نيويورك نيكس
ممفيس غريزليز 121 - 110 هيوستن روكيتس