نبدأ مع أهم الأخبار، حيث تعرض ناديي روما و​يوفنتوس​ لصفعتين قويّتين بعدما تم تأكيد إصابة كلّ من نيكولو ​زانيولو​ نجم الجيالوروسو ومدافع البيانكونيرو والدولي التركي ميريه ​ديميرال​ بقطع في الرباط الصليبي سيغيّبهما عن الملاعب حتّى نهاية الموسم الجاري، وقد يغيبان أيضا عن بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أكدت عدّة صحف أن المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوتشينيو مدرب توتنهام السابق هو الأوفر حظا لخلافة المدرب إرنيستو ​فالفيردي​ في حال أقيل من منصبه.
على نفس الصعيد، كشفت صحيفة موندو أن المدرب الايطالي ماسيميليانو أليغري قد عرض خدماته على البلاوغرانا من خلال وكيل أعماله.

كما كشفت تقارير صحفية، أن مدرب نادي ​​برشلونة​​ الإسباني، ​إرنستو فالفيردي​ بدأ يعد العدة لمغادرة منصبه والرحيل عن الكتالوني خلال الساعات المقبلة. وذكرت شبكة "ESPN" الرياضية أن: " إرنستو فالفيردي بدأ بالفعل في جمع أغراضه وحاجياته من مقر تدريبات برشلونة".

وفي أخبار سوق الإنتقالات، تعاقد ​ميلان​ الايطالي رسميا مع المدافع الدنماركي ​سيمون كاير​، كما أشارت صحيفة موندو إلى نادي برشلونة يفكر في ضم المهاجم البرازيلي غابيغول ليعوض غياب الأوروغواياني لويس سواريز الذي سيغيب حتّى شهر نيسان للإصابة.

عربيًا، أعلن نادي ​الترجي​ التونسي بشكل رسمي رحيل لاعبه أنيس البدري، لاعب الفريق، إلى فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة موسمين ونصف.

وفي أهم اخبار كرة المضرب، ضربت اللاعبة الرومانية سيمونا ​هاليب​ حاملة لقب بطولة ويمبلدون موعداً مع منافستها الأسترالية ايلا تومليانوفيتش ضمن فعاليات الدور الثاني لبطولة أديلايد الدولية للتنس للسيدات، بعدما تغلبت على منافساتها يوليا بوتنتسيفا بنتيجة مجموعتين نظيفتين 7-6 (7-4) و6-2، ضمن منافسات الدور الأول، وذلك غي اقل من ساعتين بقليل.
وفي كرة الطائرة، تأهل المنتخب الايراني للكرة الطائرة الى دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 بعد فوزه على نظيره الصيني 3- صفر، في نهائي التصفيات الاسيوية التي استضافتها مدينة جيانغ مين الصينية. وانهى منتخب ايران الاشواط الثلاثة لصالحه بنتيجة : 25-14 و25-22 و25-14 .

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث قرر منظمو رالي ​داكار​ إلغاء المرحلة الخاصة الثامنة لفئتي الدراجات النارية ذات العجلتين والأربع عجلات وذلك بعد الاجتماع مع الدراجين بسبب وفاة زميلهم الدراج البرتغالي باولو غونسالفس Paulo Goncalves اثر سقوطه من دراجته النارية خلال المرحلة السابعة من الرالي . وأتى قرار إلغاء المرحلة الثامنة من أجل إتاحة المجال للدراجين للتعبير عن الأسى والحزن لوفاة صديقهم، على أن يعاود المتسابقون السباق بدءاً من المرحلة التاسعة