نبدأ مع اهم خبر، حيث توج ​ريال مدريد​ بكأس السوبر الإسباني، على حساب جاره اللدود ​أتلتيكو مدريد​، بركلات الترجيح (4-1). وجاء التتويج بعد مباراة ملحمية، انتهت بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة السعودية.

وفي الدوري الايطالي، حقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على مضيفه روما (2-1)، في ملعب الأوليمبيكو، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي. وأحرز ميريح ديميرال و​كريستيانو رونالدو​ هدفي يوفنتوس (3، 10 من ضربة جزاء)، فيما سجل دييجو بيروتي هدف روما الوحيد (68 من ضربة جزاء).

وبذلك، انفرد يوفنتوس بصدارة جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 48 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه ​إنتر ميلان​ (46)، فيما تجمد روما عند 35 نقطة، بالمركز الخامس.

وفي الدوري الفرنسي، وضمن منافسات الجولة ال 20 من ​الدوري الفرنسي​، تعادل نادي ​باريس سان جيرمان​ مع ​موناكو​ بنتيجة 3-3 في المباراة التي اقيمت على ملعب بارك دي برانس.

سجل لباريس نيمار "هدفين" أحدهما من ركلة جزاء وبالو توريه بالخطأ في مرماه بالدقائق 3 و24 و42، بينما سجل ثلاثية موناكو كل من جيلسون مارتينيز، وسام بن يدر وإسلام سليماني في الدقائق 7 و13 و70.

رفع الفريق الباريسي رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة، بينما بقى موناكو في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

في افريقيا، وضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة ​كأس الكونفيدرالية الأفريقية​، حقق نادي ​حسنية أكادير​ المغربي فوزا كبيرا على ​سان بيدرو​ بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت على ملعب أدرار. ورفع حسنية أكادير رصيده الى 10 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد سان بيدرو عند نقطتين في اسفل الترتيب. وفي مباراة اخرى تعادل دجوليبا امام حوريا من دون اهداف.

عربيا، وضمن منافسات الجولة ال 13 من ​الدوري المصري​، حقق نادي ​الإسماعيلي​ فوزا مهما على ​طلائع الجيش​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ستاد الإسماعيلية.

ختاما مع كرة السلة، حيث قاد نجم نادي ​بروكلين نتس​ ​كايري ايرفينغ​ العائد من الاصابة فريقه الى الفوز على اتلانتا هوكس بفارق 22 نقطة وبواقع 108 – 86، ليرفع بذلك عدد انتصارات بروكلين الى 18 من اصل 38 مباراة لعبها الفريق، مقابل 32 هزيمة لاتلانتا من اصل 40 مباراة لعبها في الموسم الحالي.

كرة سلة>كرة سلة حيث قاد نجم نادي ​بروكلين نتس​ ​كايري ايرفينغ​ العائد من الاصابة فريقه الى الفوز على اتلانتا هوكس بفارق 22 نقطة وبواقع 108 – 86، ليرفع بذلك عدد انتصارات بروكلين الى 18 من اصل 38 مباراة لعبها الفريق، مقابل 32 هزيمة لاتلانتا من اصل 40 مباراة لعبها في الموسم الحالي. وكان ايرفينغ قد سجل 21 نقطة لبروكلين مقابل 20 نقطة سجلها كام ريديش لاتلانتا.

واتت نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

تشارلوت هورنتس​ 92 - 100 فينيكس صانز

لوس انجلوس كليبرز​ 104 – 114 دنفر ناغتس

اتلانتا هوكس 86 – 108 بروكلين نتس

غولدن ستايت واريرز 102 – 122 ​ميمفيس غريزلرز

سان انطونيو سبيرز​ 105 – 104 تورنتو رابترز