اكد مدافع وقائد ​ريال مدريد​ سيرجيو ​راموس​ انه اراد ان يلعب ركلة الجزاء على طريقة بانيكا لولا الاصابة التي تعرض لها في الكاحل اثناء مباراة نهائي ​كاس السوبر​ امام ​اتلتيكو​ مدريد وتوج الريال بلقبها بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 وكانت المباراة انتهت في وقتيها الاصلي والاضافي بنتيجة التعادل السلبي.

وفي حديث نقلته صحيفة " ماركا" الاسبانية: "احب ان اخذ ركلة الجزاء الرابعة لانني اتفأل بها وليس لانه تم اختياري للعب ضربة الفوز".

وأضاف: "لقد فكرت في تسديد الركلة على طريقة بانينكا لكن الاصابة التي تعرضت لها اثرت عليا كثيرا خصوصا انني ركضت كثيرا على كاحلي المصاب وكنت خائفا بعض الشيء، ومع مرور الوقت ازداد الألم".

وتابع: "حين تدخل الملعب وتكون مسبقا شاعرا ان لديك الكثير لتقدمه تنسى الألم، دعونا نأمل ألا يستغرق الأمر وقتا طويلا للتعافي".

وعن ما قام به فالفيردي في وجه موراتا وهل كان ليفعل هذا اردف قائلا: " اي لاعب كان ليفعل هذا الامر بالتأكيد، كان هذا التحرك مفتاح المباراة ويجب أن يوقفه".

وختم بالقول: "انا الاكبر سنا وصبور للغاية على المستوى الشخصي، وهذا يوم خاص بالنسبة لي أنا، إنه تحد دائما أن أكون اللاعب الأكثر فوزا بالألقاب في التاريخ ودعنا نأمل أن أتمكن من ذلك".