يشعر رئيس نادي ​ريال مدريد​ ​فلورنتينو بيريز​ بسعادة كبيرة بعد التتويج ب​كاس السوبر الاسباني​ بعد الفوز في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي للمباراة بنتيجة التعادل السلبي، مشيدا بالمدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان وبالحارس ​كورتوا​ كما اكد ان الحظ ساعد الريال في تحقيق هذا اللقب.

وفي حوار صحفي نقلته " ماركا" قال فيه: "شعرت ببعض التوتر، حظينا ببعض الحظ وعلينا تهنئة أتلتيكو مدريد لأنه حقق أداء رائعا في البطولة".

وعن الحارس كورتوا وفالفيردي اضاف: "كورتوا وقع مع الريال ننا نعتبره الافضل في العالم، وهو أثبت ذلك، لقد كان أحد اللاعبين الأساسيين في فوزنا في كأس السوبر، وفالفيردي واحد من أفضل اللاعبين هذا الموسم".

وتابع: "حضرنا الى السعودية بدون هازارد وبنزيما وبايل، زيدان تمكن من تشكيل فريق وفزنا بالكأس، لقد انضم الينا أشخاص جدد منحوا القوة للفريق، نحن نسير في طريق جيد".

وعن المدرب الفرنسي زيدان واصل قائلا: "زيدان لديه الكثير من البطولات وسعداء للغاية به، آمل أن يفوز بالمزيد من الألقاب، هو لديه علاقة حب مع ريال مدريد، وقد قرر ان ياخذ قسطا من الراحة لمدة عام ومن ثم عاد انه نعمة من السماء".

وعن الحديث الذي دار بينه وبين ​راموس​ ختم قائلا: " هذه المحادثة كانت سريعة وليس بالشيء المهم قلت له جعلتنا نعاني خلال تنفيذك لركة الجزاء".