تحدث المدير الفني لنادي ​اتلتيكو مدريد​ الارجنتيني دييغو ​سيميوني​ عن الحديث الذي قاله للاعب ​ريال مدريد​ الاسباني الشاب ​فالفيردي​ بعد الطرد الذي حصل عليه في نهائي كاس السوبر الاسباني والذي توج به الفريق الملكي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بنتيجة التعادل السلبية وكاد موراتا ان يسجل هدف الفوز لولا براعة فالفيردي واستبساله وارتكابه خطا على المهاجم الاسباني قبل ان يدخل بالكرة الى منطقة الجزاء ليحصل الاوروغواياني على البطاقة الحمراء.

وفي تصريح صحفي عقب المباراة قال سيميوني: " لعبنا مباراة جيدة في ال25 دقيقة وفي الشوط الثاني الامور كانت سجالا بين الطرفين".

واضاف: " لقد حصلنا على فرص للتسجيل في الأوقات الحاسمة، عبر كوريا وموراتا، وفالفيردي حرمنا من تسجيل هدف، كان يمكنه حسم المباراة".
وتابع: "لقد نال الاوروغواياني على جائزة افضل لاعب في المباراة بسبب الطرد، وقلت له حين خرج ان اي لاعب كان ليقوم بما فعله".



وختم قائلا: "لعبنا في غضون ثلاثة ايام اثنين من افضل الفرق في العالم، برشلونة وريال مدريد، وقدمنا مستوى جيد اشعر بفخر كبير بالفريق بسبب القدرة التنافسية وهذا سيمنحنا متابعة العمل والتحسن في الاوقات القادمة".