نبدأ مع اهم الاخبار، حيث حسم ليفربول قمة الجولة الـ22 من البريميرليغ، بالتغلب على مضيفه ​توتنهام​ بهدف نظيف.

وسجل هدف الريدز الوحيد، روبرتو فيرمينو، في الدقيقة 37.

وبهذا الانتصار، عزز ليفربول موقعه في الصدارة، رافعًا رصيده إلى 61 نقطة، بينما تجمد توتنهام عند 30 نقطة، في المركز الثامن.

وفي الدوري الايطالي، انفرد فريق إنتر ميلانو بصدارة الدوري، بشكل مؤقت، عقب تعادله مع ضيفه أتالانتا (1-1)، خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة الـ19. وشهدت نفس الجولة أيضًا فوز لاتسيو على نابولي (1-0) وميلان على كالياري (2-0).
وتقدم إنتر ميلانو بهدف سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الرابعة وتعادل روبن غوسينس لأتالانتا في الدقيقة 75، وأهدر لويس مورييل ركلة جزاء لأتالانتا في الدقيقة 88. واليوم، يلعب يوفنتوس امام روما، وفي حال فاز البيانكونيرو، سيخطف الصدارة ويتوج بلقب الشتاء المعنوي.

وحقق نادي بادالونا المفاجأة واقصى نادي ​​خيتافي​​ احد اندية الليغا من الدور الثاني لكأس ملك اسبانيا بعدما تفوق عليه بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان. في لقاء اخر تاهل اتلتيك ​بلباو​ الى الدور المقبل بعد فوزه السهل على سيستاو ريفر بنتيجة 4 - 0. وفي باقي النتائج تخطى ​التشي​ نادي ايسلانو ديبورتيفو بنتيجة 2 - 1 وخرج لاس بالماس امام باداجوز بالخسارة 1 - 2 وتفوق كولتورال على هويسكا 2 - 1.

وضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، عاد فريق ​ليون​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان قلب الطاولة وحقق فوزا صعبا على مضيفه ​بوردو​، واقيمت المباراة التي انتهت بواقع 2 – 1 على ملعب نوفو ستاد دي بوردو.

وفي اخبار الميركاتو، اعلن نادي ​اياكس​ امستردام الهولندي عودة لاعبه الدولي الهولندي ريان بابل الى الفريق بعد فترة اغتراب في الملاعب الاوروبية من انكلترا الى تركيا الى اسبانيا والان الى هولندا من جديد.

عربيا، تخطى ​الهلال​ نظيره ​الوحدة​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وبذلك يتصدر الهلال ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة بينما تجمد رصيد الوحدة عند 24 نقطة في المركز الخامس.

ختاما مع دوري ابطال افريقيا، فضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ل​دوري أبطال أفريقيا​ لكرة القدم، حقق ​الترجي الرياضي​ التونسي فوزًا مهمًا على مضيفه ​فيتا كلوب​ الكونغولي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين. وكان فريق شبيبة القبائل من الجزائر قد اكتفn بالتعادل السلبي امام الرجاء المغربي ضمن منافسات المجموعة نفسها.

بينما تعادل فريق الوداد الرياضي المغربي امام بيترو اتلتيكو من انغولا بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة لهذه البطولة.

في كرة السلة الاميركية، سجل نجم نادي هيوستن روكتس جايمس هاردن 32 نقطة في مباراة فريقه مع نادي مينسوتا تيمبروولفز ليتخطى بذلك عتبة ال 20 الف نقطة في مسيرته في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بحسب ما كشفت عنه صفحة الرابطة الوطنية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكان هاردن قد سجل 12 كرة مرتدة الى جانب ثمانية تمريرات حاسمة في هذه المباراة التي انتهت بفوز الروكتس بفارق 30 نقطة وبواقع 109 – 139.