تحدث المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين ​زيدان​ عن اخر التحضيرات التي يقوم بها الفريق استعدادا للمواجهة المنتظرة في نهائي كاس السوبر امام الفريق المدريدي الاخر اتلتيكو غدا الاحد على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وفي حديث صحفي عشية اللقاء قال زيزو: "نشعر بسعادة للقدرة على خوض النهائي ونحن على اهب الاستعداد لخوض هذا النهائي، الاتحاد الاسباني وضع هذا النظام للبطولة وعلينا تقبل هذا الامر".

وأضاف: "نرغب في حصد اللقب، ريال مدريد فريق كبير يعيش من أجل خوض هذه المباريات".

وتابع: "لا احد يملك الخلطة الساحرة كل ما علينا القيام به هو الاستعداد جيدا والعمل بكل قوة وانا اثق بكافة اللاعبين كوننا نمتلك افضل لاعبين في العالم ويجب اثبات هذا الامر وهذا هو السر ان تثبت دائما انك الافضل".

واردف قائلا: "اهم ما في الامر ان تقدم الافضل داخل الملعب، أحيانا نلعب بطريقة معينة وتقوم الصحف بالحديث عنها بشكل مختلف. ندرك أن لدينا إمكانيات كبيرة، الأهم أننا نملك التوازن كفريق".



وأكمل: "لا اشك ولا لثانية ان جواو ​فيليكس​ لاعب موهوب وسيكون لديه مستقبل واعد وهو حاليا يقدم اداء رائع واتلتيكو لم يوقع معه الا لكونه مشروع نجم مستقبلي".

وعن خسارة برشلونة واصل قائلا: "خسارة برشلونة امر طبيعي ما حدث مع فالفيردي يحدث مع اي مدرب، لقد أعتقدت أن برشلونة سيفوز، لكن أتلتيكو نافس حتى آخر دقيقة. في عالم كرة القدم كل شيء قد يحدث في الدقائق الأخيرة، والاهم ان تعرف المنافس الذي ستواجهه بالنهائي".
وعن مسيرته كمدرب ختم قائلا: "اتحسن كمدرب تدريجيا واريد التطور اكثر فاكثر وانا استمع لكل النصائح التي تقدم لي ولدي ثقة بكل المقربين اضف ان ما يقال عن سر حظ زيزو لن يتغير انا في الريال لاني احب العمل واحب جدا ما اقوم به".