تمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق انتصار مثير على نظيره برشلونة بنتيجة 3-2، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

سجل ثلاثية أتلتيكو مدريد، كوكي وموراتا من ركلة جزاء وكوريا في الدقائق 46 و81 و86، فيما أحرز ثنائية برشلونة، ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان في الدقيقتين 51 و62.

وضرب الروخي بلانكوس موعدًا في النهائي مع الجار اللدود ريال مدريد، والذي سيُقام الأحد المقبل.

وفي كاس ايطاليا، تاهل تورينو للدور ربع نهائي بفوزه على جنوى بركلات الترجيح 5-6 بعد التعادل 1-1.

وفي فرنسا، اجريت قرعة الدور نصف نهائي من بطولة كأس الرابطة الفرنسي وافرزت مواجهة نارية بين ليل وليون بينما ستكون المواجهة الثانية بين ​باريس سان جيرمان​ وريمس.
وستجرى اللقاءات بين الفرق الاكبر يومي 21 و 22 كانون الثاني الحالي لمعرفة هوية المتاهلين الى المباراة النهائية.

وفي كرة المضرب، نجحت اليابانية ​نعومي أوساكا​ بتحويل تأخرها بمجموعة إلى إنتصار بثلاث مجموعات على الاميركية ​صوفيا كينن​ 6-7 (3-7) و6-3 و6-1 وتبلغ ربع نهائي ​دورة بريزبين للتنس​. وتواجه اليابانية اوساكا في الدور ربع النهائي الهولندية ​كيكي برتنز​ او الاستونية أنيت كونتافيت.

وفي الرياضات الميكانيكية، قام البريطاني ​لويس هاملتون​ بطل الفورمولا وان وسائق مرسيدس بلفتة انسانية تجاه الاوضاع الصعبة التي تحدث في ​​استراليا​​ والحرائق التي تقضي على الاخضر واليابس في البلاد. واعلن البريطاني عبر انستغرام تبرعه بمبلغ 500 الف دولار من اجل استراليا التي تصارع النيران منذ اسابيع عدة.

اما في كرة السلة، وعقب انتهاء المباراة التي جمعت فريق ​غولدن ستيت واريورز​ امام ضيفه ميلواكي باكس ضمن منافسات ​الدوري الاميركي لكرة السلة​، والتي انتهت بفوز الاخير بواقع 107 – 98 وبفارق 9 نقاط، كشف الصحافي كريس هاينس التصريحات التي جرت بين نجم فريق اصحاب الارض ​ستيفن كاري​ ومنافسه ​جيانيس انتيتيكومبو. واوضح هاينس ان كاري طالب من جانيس تحديه في لعبة PUBG.
وفشل لاعب نادي اوكلاهوما سيتي ثاندر السابق وهيوستن روكتس الحالي راسل ويستبروك في قيادة الروكتس للفوز على الثاندر على الرغم من تسجيله 34 نقطة، حيث انتهت المباراة بفوز اوكلاهوما بفارق 21 نقطة وبواقع 113 – 92، حيث سجل ويستبروك 34 نقطة و5 تمريرات حاسمة، بينما سجل دانيالو غاليناري 23 نقطة و 11 كرة مرتدة لمصلحة اوكلاهوما.