يشعر المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ​ارنستو فالفيردي​ بحزن كبير للخروج على يد ​اتلتيكو مدريد​ من دور نصف النهائي لكاس السوبر الاسباني بعد خسارته المباراة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الجوهرة المُشعة" في جدة، ليتأهل الأتلتي للمباراة النهائية لمواجهة ريال مدريد الذي فاز بدوره على فالنسيا بنتيجة 3-1.

وخلال مؤتمره الصحفي قال فالفيردي: "اشعر بحزن كبير لهذه الخسارة، لقد سيطرنا على المباراة ولكن الاخطاء التي ارتكبناها قتلتنا ووضعتنا خارج البطولة،اتلتيكو فريق رائع جدا ونحن كنا مرتبكين بعض الشيء".

وأضاف: "في الشوط الاول كنا مسيطرين اكثر على المباراة من الشوط الثاني حيث ان الهدف المبكر الذي سجله اتلتيكو اعطى المنافس روح قتالية عالية وغير الامر رغم اننا في الشوط الاول خلقنا فرصا عدة للتسجيل لم نعرف الاستفادة منها".

وتابع: "نجح اتلتيكو في تسجيل الهدف الاول وبعدها انتشرنا بشكل جيد في الملعب ونجح ميسي من تعديل النتيجة لنعود ونسيطر على المباراة وسجلنا هدفين، ولكن إلغاء الهدف الثاني أثر علينا".

وواصل قائلا: "لقد نجح اتلتيكو في تسجيل هدف التعادل في وقت لم نكن نعرف فيه كيفية التعامل مع المباراة، رغم اننا تفوقنا في وسط الملعب، لكنهم فاجأونا، وإلغاء هدفين أمر أثر علينا جدا وهذا ليس عذرا بعد الهزيمة لقد ارتكبنا العديد من الاخطاء وقد دفع الثمن غاليا".

وعن امكانية اقالته من برشلونة بعد الهزيمة علق قائلا: "أنا هادئ وأكرس نفسي للعمل، وأركز على وظيفتي فقط، وعندما لا تكون هناك نتائج جيدة، لن يتوقف الحديث عن ذلك، إنه أمر لا مفر منه".

وختم حديثه قائلا: "اتلتيكو حقق نجاحا كبيرا وكان هناك فريق كبير سيتم إقصاؤه، وقد نجح الاتلتي في الوصول الى النهائي".