نقدم لكم جولة على عناوين ابرز الصحف الرياضية الاوروبية ليوم الخميس:

صحيفة آس : السمفونية العربية - كروس يسجل هدف اولمبي ومدريد يفوز في المباراة (كتبت الصحيفة عن فوز ​ريال مدريد​ 3-1 على ​فالنسيا​ ضمن منافسات ​كأس السوبر​ الذي يُقام في السعودية)

صحيفة ماركا : رائع! - مدريد قدم مباراة كبيرة امام فالنسيا في كاس السوبر (فاز ريال مدريد 3-1 على فالنسيا في منافسات كاس السوبر الذي يُقام في السعودية)

صحيفة ​موندو ديبورتيفو​ : النهائي الأول - برشلونة سيقدّم كل ما لديه للفوز على اتلتيكو اليوم (كتبت الصحيفة عن المباراة التي ستجمع برشلونة بأتلتيكو مدريد في كاس السوبر الذي يُقام في السعودية)

​​​​​​​

صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت : كونتي- غاسبيريني، مطارق ايطاليا (كتبت الصحيفة عن المباراة المقبلة بين إنتر و​اطلانتا​ في الدوري الإيطالي المهمة جدًأ للفريقين)

​​​​​​​

صحيفة ​توتوسبورت​ : انتر - يوفنتوس، ضربة مقابل ضربة (كتبت الصحيفة عن التنافس القوي بين الفريقين في سوق الإنتقالات الشتوية)

​​​​​​​

صحيفة بيلد : الدوري الألماني يعود للعمل، ما هو وضع الفرق؟

​​​​​​​

صحيفة ليكيب : كعكة الملوك (كتبت الصحيفة عن فريق باريس سان جيرمان)

​​​​​​​

صحيفة صن : حتى سولسكاير يعلم ان بوتشيتينو هو المدرب المقبل لمانشستر يونايتد، فماذا ينتظر ودوورد؟ (إد ودوورد، المدير التنفيذي للفريق)

​​​​​​​

صحيفة دايلي مايل : الصعود والهبوط الرهيب ل​اردا توران​. دفع برشلونة 30 مليون باوند لافضل موهبة في تركيا لكن الآن اصبحت مسيرته شبه منتهية بعد حادثة إطلاق النار وتفاديه دخول السجن بصعوبة

​​​​​​​