أكّدت لاعبة ​منتخب لبنان للشابات​ تحت 18 سنة، ​سينال بريش​، أن المنتخب إستحق عن جدارة نيل لقب بطولة ​كأس إتحاد غرب آسيا لكرة القدم​، بعد الفوز في النهائي على حساب منتخب البحرين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وفي تصريحات خاصة لصحيفة السبورت الالكترونية، قالت بريش: "رغم الظروف الصعبة التي مررنا بها في لبنان إلا أن الإتحاد اللبناني قدم لنا الدعم الكافي قبل البطولة وإستطعنا أن نحقق مرادنا من خلال الإصرار الذي أظهرناه على أرض الملعب وتمسكنا بالإلتزام، كنا يدا واحدا كلاعبات، أود أن أتقدم بالشكر للجهاز الفني وكل من دعمنا وساهم في هذا الإنجاز. قبل البطولة هدفنا كان الفوز في كل مباراة بمفردها، وهذا التفكير ساعدنا على الوصول إلى النهائي ونيل اللقب في نهاية المطاف".

بدورها، أعربت اللاعبة ​ليانا صفي الدين​، عن سعادتها الكبيرة لتحقيق هذا الإنجاز، قائلة: "منذ بداية المسابقة شعرنا وأننا سنفوز باللقب، التمارين التي خضناها في البحرين كانت مهمة وإنعكست بصورة إيجابية على أداء المنتخب، جميع اللاعبات لعبن بروح عالية وإستطعن رفع إسم بلدنا والعودة إلى الديار بلقب تاريخي".

كما ثمّنت اللاعبة ​زهراء عساف​ الإنجاز الذي حققه المنتخب، لافتةً إلى أن زميلاتها وقبل بداية البطولة واجهن الكثير من الصعوبات من ناحية التحضيرات، بسبب قطع الطرقات في لبنان، ناهيك عن الظروف المناخية الصعبة، مضيفة أن رغم كل هذه المشاكل، إستطاع المنتخب أن يعود وهو متوجا باللقب في إنجاز تاريخي يُحسب لهن.