أعرب حارس مرمى منتخب لبنان ونادي ​العهد​ ​مهدي خليل​ المنتقل حديثًا الى اللعب مع نادي زوب آهن الايراني عن سعادته الكبيرة بخوض تجربته الاحترافية الاولى في مسيرته، وفي حديث لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم كشف خليل عن دور كبير للاعب زوب آهن السابق وقائد نادي النجمة علي حمام في انتقاله الى الفريق الايراني من خلال الاستعانة بوكيل اعماله الذي عمل على انهاء الصفقة.

ولفت خليل الى انه متحمس لخوض هذه التجربة الجديدة حيث تبدو الامور ايجابية بعد اللقاء الذي عقده مع رئيس النادي الايراني ونائبه، وتوقع خليل ان تكون بداية مشواره صعبة خاصة وان الدوري متوقف منذ فترة بينما كانت اخر مباراة له امام كوريا الشمالية مع منتحب لبنان في التصفيات المزدوجة. واكد حارس مرمى منتخب لبنان انه لن يعير الامور الجانبية اي اهتمام وسيبقي تركيزه على تقديم افضل مستوى له في مسيرته الجديدة التي ما كانت لتكون لولا التسهيلات التي قدمها نادي العهد، ومتمنيًا ان ينجح في تطوير نفسه على جميع الصعد.

وكشف خليل انه لم يزل في طهران وانه لم يلتق اي من اللاعبين حيث سيخضع الى الفحص الطبي قبل ان يعود الى بيروت لتحصير نفسه على جميع الصعد قبل الالتحاق بفريقه الجديد.