أعربت ​رشا ياغي​، حارسة مرمى ​منتخب لبنان للشابات​ تحت 18 عامًا، عن سعادتها الكبيرة بعد الفوز بلقب ​كأس إتحاد غرب آسيا لكرة القدم​، على حساب منتخب البحرين في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وأكّدت ياغي في تصريحات خاصة لصحيفة السبورت الإلكترونية أنّ تحقيق اللقب يُعتبر إنجازا فريدًا من نوعه، في ظل الظروف القاهرة التي عاشها المنتخب قبل البطولة نظرًا للأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان والتي حالت دون القيام بالتحضيرات على اكمل وجه.

وأضافت ياغي: "لبنان كان من بين المنتخبات التي لم تحضّر بالشكل المطلوب للمسابقة بسبب ظروف وأسباب الجميع يعلمها، لكن اللاعبات تمسّكن بسلاح الروح والعزيمة ولعبن بتركيز عالٍ وإستطعن أن يطبقن تعليمات المدرب والجهاز الفني".

وتابعت: "نشعر بسعادة كبيرة لأننا أدخلنا البهجة إلى قلوب اللبنانيين رغم ما يعيشونه من ظروف قاهرة هذه الأيام، لقد دخلنا التاريخ نحن ومنتخب الناشئات الذي حقق لقب غرب اسيا مؤخرًا أيضًا، ونأمل أن نستمر على هذا المنوال في الإستحقاقات المقبلة".

جدير بالذكر أن منتخب لبنان للشابات نال جائزة اللعب النظيف في المسابقة، كما نالت لاعبة منتخب لبنان ليلي اسكندر جائزة أفضل هدافة بالبطولة.