احرزت شابات ​لبنان​ تحت 18 عام ​بطولة غرب اسيا​ على حساب المنتخب ​البحرين​ي بعدما حسمن المباراة النهائية بنتيجة 3 - 0 على حساب ال​منتخب البحرين​ي مستضيف البطولة.

وشهدت المباراة تصدي حارسة المرمى ​منتخب لبنان​ ​رشا ياغي​ لانفرادية في الدقيقة 11 لمهاجمة البحرين وحرمتها من هدف محقق بعدما تقدمت الى الامام وسقطت مباشرة على الارض ومدت قدمها اليمنى لصد الكرة مقفلة مرماها بالكامل بوجه مهاجمة البحرين.

في الدقيقة 14 تسديدة من مهاجمة منتخب لبنان وخطأ فادح من ​زهراء العلي​ حارسة مرمى منتخب البحرين التي وقفت امامها وقفة المتفرج دون محاولة الارتماء على الكرة على الاقل.

في الدقيقة 32 تسديدة داخل المربع لمهاجمة منتخب الارز وزهراء العلي حارسة مرمى منتخب البحرين تتعملق بصدها عن القائم الايمن بعد تمركزها في المكان المناسب حارمة منتخب لبنان من هدف محقق.

في الدقيقة 1+45 هدف لصالح منتخب لبنان بعد خروج غير موفق لزهراء العلي حارسة مرمى منتخب البحرين التي اخطأت بتقدير الكرة مما ادى الى تسجيل الهدف وهنا يجب على حارس المرمى عندما يقرر الخروج من مرماه لقطع كرة ان يكون متأكدا من قدرته على تشتيتها وابعادها او ان يبقى امام المرمى.

في الدقيقة 58 تسديدة من مهاجمة منتخب البحرين وخروج غير موفق لياغي حارسة مرمى منتخب لبنان كاد ان يكلف منتخب الارز هدفا لكن مدافعة منتخب الارز تمكنت من تشتيت الكرة ببراعة قبل ان تعانق الشباك وهنا يجب على الحارس عندما يقرر الخروج من مرماه ان يكون واثقا من قدرته على تشتيت الكرة.

في الدقيقة 62 انجاز لزهراء العلي حارسة مرمى منتخب البحرين التي انقذت مرماها من هدف محقق بعدما تقدمت خطوة الى الامام وشتتت الكرة بيديها الى خارج الملعب.