نبدأ مع ابرز الاخبار، حيث احرزت شابات ​​لبنان​​ تحت 18 عام ​بطولة غرب اسيا​ على حساب المنتخب ​البحرين​ي بعدما حسمن المباراة النهائية بنتيجة 3 - 0 على حساب المنتخب البحريني مستضيف البطولة.

على نفس الصعيد، اعرب مدرب منتخب لبنان للشابات تحت 18 سنة هاغوب ديميريجيان عن سعادته الكبيرة بعد نيل اللقب.

وقال ديميريجيان في تصريحات خاصة لصحيفة السبورت الالكترونية: "بعد انجاز منتخب الناشئات تحت 15 سنة، جاء الدور على منتخب الشابات تحت 18 سنة، واستطعنا بكل جدارة تحقيق اللقب وتكرار هذا الانجاز، انه لقب مهم جدا رفع من اسهم كرة القدم النسائية وتحديدا الفئات العمرية، وباتت المسؤولية اكبر كي نبقى في هذا المستوى".

بدوره، اثنى مدرب الحراس في المنتخب اشرف محجوب على الانجاز المهم الذي حققه منتخب الشابات رغم الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان والتي سبقت البطولة. وقال محجوب: "انه انجاز مهم جدا للكرة اللبنانية بشكل عام، كل الفضل في تطور الكرة النسائية مؤخرا يعود للاتحاد اللبناني والاندية، في لبنان يوجد دوريات خاصة بالفئات العمرية وهناك احتكاك دائم بين اللاعبات وهذا الامر ساعدنا على التطور وقد تُرجم ذلك في بطولتي الشابات والناشئات".

بالانتقال الى كرة القدم الايطالية، أسقط الانتر، مضيفه نابولي، بثلاثية لهدف، على ملعب سان باولو، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي. سجل للإنتر روميلو لوكاكو هدفين، ولاوتارو مارتينيز في الدقائق 14 و33 و62، بينما سجل أركاديوش ميليك هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 39.
بهذا الفوز، رفع النيراتزوري رصيده إلى 45 نقطة متقاسما الصدارة مع يوفنتوس، بينما تجمد رصيد نابولي عند 24 نقطة في المركز الثامن.

وفي انكلترا، بلغ ارسنال الدور الرابع من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه ليدز يونايتد بهدف وحيد، ضمن منافسات الدور الثالث. وأحرز ريس نيلسون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55. ويلعب أرسنال في الدور الرابع أمام بورنموث على أرض الأخير، في الفترة ما بين 24 إلى 27 من الشهر الحالي.

على صعيد اخر، كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، الإثنين، أن قائد نادي ​​برشلونة​​ الإسباني، ​ليونيل ميسي​ طالب إدارة النادي الكتالوني بضرورة الإبقاء على الشيلي ​أرتورو فيدال​ ورفض بيعه، خاصة أنه أحد أهم عناصر الفريق هذا الموسم.

واليوم تتوجه الانظار الى ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد في نصف نهائي كاس كاراباو.

وختاما مع كرة السلة، حيث ثأر نادي ​سان انطونيو سبيرز​ للخسارة التي تعرض لها قبل يومين على يد متصدر المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​ميلووكي باكس​ بفارق 9 نقاط وبواقع 118 – 127، حيث نجح السبيرز في الفوز على الباكس بعد يومين فقط بفارق 22 نقطة وبواقع 126 – 104.


واتت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:

شيكاغو بولز 110 – 118 دالاس مافريكس

ميلووكي باكس 104 – 126 سان انطونيو سبيرز

يوتا جاز 128 – 126 نيو اورليانز بيليكانز

دنفر ناغتس 123 – 115 اتلانتا هوكس

بروكلين نتس 89 – 101 اورلاندو ماجيك

بوسطن سيلتيكس 94 – 99 واشنطن ويزردز

انديانا بيسيرز 115 – 104 تشارلوت هورنتس

اوكلاهوما سيتي ثاندر 113 – 120 فيلادلفيا سفنتي سيكسرز

غولدن ستايت واريرز 98 – 111 سكرامنتو كينغز