تجاوز شباب نادي ​​ليفربول​​ منافسهم نادي ​​ايفرتون​​ المكتمل الصفوف بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما في الانفيلد معقل الريدز ضمن منافسات كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم.

في الدقيقة 11 تسديدة رأسية صاروخية من مهاجم ايفرتون و​ادريان​ حارس مرمى ليفربول الذي كان يتابع الكرة بنظره منذ لحظة انطلاقها يصدها ببراعة وبسرعة بديهة كبيرة دون ان يتقدم اي خطوة لان الكرة كانت سريعة وقريبة منه.

في الدقيقة 26 تسديدة صاروخية على مشارف المربع الصغير من مهاجم ايفرتون وادريان حارس مرمى ليفربول يتعملق بصدها بقدميه بسرعة بديهة ممتازة دون ان يأخذ اي خطوة منقذا مرماه من هدف محقق.

في الدقيقة 37 ركنية ينفذها لاعب ايفرتون وتقدم غير موفق من ادريان حارس مرمى ليفربول الذي خرج من مرماه لابعاد الكرة بقبضته لكنه لم يتمكن من اصابتها وهنا يجب على الحارس عندما يقرر الخروج من مرماه لابعاد كرة بالهواء ان يكون متأكدا من اصابتها او البقاء في مرماه.

في الدقيقة 40 تسديدة صاروخية من مهاجم ليفربول على الزاوية الارضية البعيدة و​بيكفورد​ حارس مرمى ايفرتون يتعامل معها بكل جدارة بعدما ارتمى على يمينه وصدها بطرف اصابيعه الى خارج المرمى حارما ليفربول من هدف محقق.

في الدقيقة 53 تسديدة من مهاجم ايفرتون على مشارف المربع الكبير وادريان حارس مرمى ليفربول يصدها ببراعة بعدما استعمل يديه ومد جسمه على يساره على مستوى الارض مباشرة وابعدها الى الخارج.

في الدقيقة 68 تسديدة صاروخية لمهاجم ليفربول وبيكفورد حارس مرمى ايفرتون يتعملق بصدها على القائم الايسر قبل اعتناقها الشباك حارما ليفربول من هدف محقق.