نبدأ مع اهم الاحداث، حيث سجل ​أندريا بيلوتي​ هدفين ليقود فريقه ​تورينو​ إلى عرقلة انطلاقة روما في الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز الثمين 2 - 0 عليه في عقر داره بالمرحلة الثامنة عشرة من المسابقة، فعلى ملعب الاولمبيكو ، سقط فريق العاصمة أمام ضيفه تورينو بهدفين سجلهما بيلوتي في الدقيقتين الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و86 من ضربة جزاء لتكون الهزيمة الأولى لروما في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة. وتجمد رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الرابع فيما رفع تورينو رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع.

واليوم، يحل بارما ضيفا على اتالانتا، ويلعب يوفنتوس على ارضه امام كالياري، ويحل ​الانتر​ ضيفا على نابولي في قمة منتظرة على ملعب سان باولو.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين ناديي ​​سيلتا فيغو​​ وضيفه نادي ​اوساسونا​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 لحساب الجولة 19 من الليغا الاسبانية.

واكتسح ​​باريس سان جيرمان​​ نادي اي اس أيه لينا مونتليري بستة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت على ملعب روبرت بوبين ضمن منافسات دور ال 64 لبطولة ​كأس فرنسا​.


في اخبار سوق الانتقالات، سيحاول نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني مرة جديدة التعاقد مع المهاجم الدولي الالماني ​تيمو فيرنر​ نجم نادي ​​لايبزيغ​​ الالماني. صحيفة ديلي ستار البريطانية اكدت ان مدرب الريال زين الدين زيدان يريد التعاقد مع فيرنر كونه غير مقتنع بما قدمه حتى الان مهاجم الفريق الجديد ​لوكا يوفيتش​.
وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يدرس عرض يوفيتش على لايبزيغ إضافة لمبلغ مالي قدره 80 مليون يورو لإقناعه بالتخلي عن فيرنر.

عربيا، اضاف نادي ​الاهلي​ نادي ​اف سي مصر​ الى لائحة ضحاياه هذا الموسم وهزمه بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة 12 من ​الدوري المصري​ الممتاز. الفوز رفع رصيد الاهلي الى 30 نقطة من 10 مباريات أما مصر فيأتي بالمركز الـ13 برصيد 11 نقطة من 12 مباراة.

واليوم، يلعب منتخب لبنان للشابات تحت 18 سنة امام منتخب البحرين في نهائي كاس غرب اسيا في المنامة.

ختاما مع كرة السلة، حيث اكد لاعب نادي ​ديترويت بيستونز​ ​اندريه دراموند​ انه ليس من الاشخاص الذين يستسلمون بسهولة وانه لن يترك فريقه في الوقت الحالي، وهو يريد انهاء مسيرته مع البيستونز حيث يسعى الى استكمال مسيرته في ديترويت في محاولة منه لمساعدة البيستونز على التقدم. وكان دراموند قد نجح في مساعدة الفريق في الفوز على غولدن سيتايت واريرز بفارق 7 نقاط وبنتيجة 111 – 104، حيث سجل 14 نقطة و18 كرة مرتدة.