نبدأ موجز المساء مع أهم الأخبار، فضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم، تمكن تشيلسي من العبور إلى الدور المقبل بعد تخطيه فريق نوتنغهام فورست بنتيجة هدفين مقابل لاشيء على ملعب ستامفورد بريدج. بدوره، فشل توتنهام في تخطي مضيفه ميدلزبره، وتعادل معه بنتيجة 1-1. وسيلجأ الفريقان إلى مباراة معادة لتحديد المتأهل، وستقام على ملعب توتنهام، كما خرج كريستال بالاس بالخسارة أمام ديربي كاونتي بهدف نظيف.

اما ليفربول، فاستطاع ان يحسم ديربي ميرسيسايد امام ايفرتون بهدف نظيف سجله اللاعب الشاب كورتيس جونز.

وفي الدوري الايطالي، وضمن منافسات الأسبوع الـ18، حقق نادي لاتسيو ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز على حساب بريشيا بنتيجة هدفين مقابل هدف. وبهذا الفوز، رفم لاتسيو رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث علما أنه تنقصه مباراة، وبالتالي إستمر في تضييق الخناق على يوفنتوس والإنتر. وفاز هيلاس فيرونا على سبال 2-0، ويلعب الليلة روما أمام تورينو في ملعب الأولمبيكو.

وفي الدوري الاسباني، وضمن الجولة الـ19، فاز غرناطة على مايوركا 1-0، وسقط ريال سوسيداد على أرضه أمام فياريال 2-1، و

وفي كأس فرنسا، وضمن منافسات الدور الـ64، حقق فريق سان ايتيان فوزاً صريحاً بثلاثية نظيفة امام فريق باستيا بورغو خارج الديار ليصل الى منافسات دور الـ 32. وفي مباريات ثانية، نجح فريق مونبلييه بتحقيق لنتصار مهم ايضاً خارج الديار بهدف نظيف امام فريق رانس سانت آن، وفي مباراة اخرى حقق فريق ليل انتصاراً مثيراً بنتيجة 3 - 2 امام فريق راون الرياضي المتحدي ليصلا الى الدور ذاته، كما حقق فريق مارسيليا انتصاراً صعباً للغاية بعد انتهاء الوقت الاصلي والاشواط الاضافية بنتيجة 1 - 1 امام فريق ترليساك ليستعين امراء الجنوب بركلات الترجيح التي منحتهم الفوز بنتيجة 4 - 2 والتأهل الى دور الـ 32 القادم. وفي مباراة ثانية انتظر لفريق لوريان الى الدقيقة 112 ليحسم مباراته امام فريق ستاد بريست 29 بعد انتهاء اللقاء بوقته الاصلي بنتيجة 1 - 1 قبل ان يسجل اللاعب يوان ويسا هدف التأهل الغالي ليرافق مارسيليا الى الدور القادم.

عربيًا، اجرى نادي ​اهلي جدة​ السعودي اولى تعاقداته الشتوية وتعاقد رسميا مع اللاعب الدولي الالماني السابق ​ماركو مارين​ من صفوف رد ستار بلغراد الصربي.

وتجاوز نادي ​​الزمالك​​ مطب نادي طنطا وهزمه بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 12 من ​الدوري المصري​ الممتاز على ملعب غزل المحلة.

وفي كرة المضرب، نجحت أستراليا بتخطي الاصابة التي اجبرت نجمها نيك كيريوس للانسحاب وتفوقت على كندا في كأس اتحاد اللاعبين المحترفين للتنس الذي يقام على ارضها لتعزز فرصها في بلوغ دور الثمانية بعد الفوز بنتيجة 3 - 0 للمرة الثانية في النسخة الافتتاحية لبطولة الفرق، بعد تخطي ألمانيا في المواجهة الأولى خلال المجموعة السادسة.

ختاما مع خبر من تحت خانة "من خارج الملعب"، حيث مرّة أخرى تعرض تمثال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي تم وضعه في مدينة مالمو السويدية، لعملية تدمير، لكن هذه المرّة بشكل كامل. وأشارت تقارير صحافية عدّة إلى أنه تم إزالة تمثال إبراهيموفيتش بشكل كامل من قاعدته خارج ملعب مالمو في السويد، مسقط رأس النجم الحالي لنادي ميلان. وتأتي هذه النقمة من جماهير مالمو السويدي، الفريق السابق لإبراهيموفيتش، بسبب قيام الأخير بشراء حصّة من نادي هامربي، الغريم التقليدي لنادي مالمو، في العاصمة استكهولم.