تعادل برشلونة في ديربي كتالونيا مع مضيفه إسبانيول بهدفين لكل منهما، في الجولة 19 من الدوري الإسباني.
تقدم دافيد لوبيز لأصحاب الأرض في الدقيقة 23، ورد البارسا بهدفين للويس سواريز وأرتورو فيدال في الدقيقتين 50 و59، قبل أن يسجل وو لي هدف التعادل لإسبانيول في الدقيقة 88.
رفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة ليتقاسم الصدارة مع ريال مدريد، بينما بقى إسبانيول في ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

وفي فرنسا، نجح ​ليون​ بحجز بطاقة التأهل إلى الدور 32 من بطولة ​كأس فرنسا​ لكرة القدم بسهولة بفوزه العريض على مضيفه ​بورج بيروناس​ بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدور الـ 64.

وفي ايطاليا، تفتتح اليوم الجولة الثامنة عشر، وابرز المباريات ستكون بين بريشيا ولاتسيو، وروما امام تورينو.

عربيا، أحرز نادي ​النصر​ لقب ​كأس ​السوبر السعودي​​ للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على ​التعاون​ بالركلات الترجيحية (5-4) بعد إنتهاء المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالتعادل 1-1. وكان النصر خسر كأس السوبر مرتين عام 2014 أمام الشباب و2015 أمام الهلال.

ايضا عربيا، حيث حول ​الرجاء​ المغربي تأخره بهدف للاشيء إلى فوز 2-1 على مضيفه ​مولودية الجزائر​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب مصطفى تشاكر بذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة ​كأس محمد السادس للاندية العربية الابطال​ لكرة القدم.

على صعيد اخر، بلغ منتخب شابات ​البحرين​ نهائي ​بطولة اتحاد غرب آسيا​​ دون 18 عاما للشابات بعد فوزه على ​الأردن​ (5-3) بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
وسيلاقي منتخب البحرين المنتخب ال​​لبنان​​ي الذي سبقه إلى نهائي البطولة عقب الفوز على نظيره الفلسطيني في نصف النهائي ​ بنتيجة 4-2 على ستاد مدينة خليفة الرياضية في ​البحرين​.

في كرة السلة الاميركية، رفع ميلووكي باكس رصيده من الانتصارات هذا الموسم الى 32 انتصار من 37 مباراة في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، بعد تخطيه سان انطونيو سبيرز بفارق 9 نقاط وبواقع 118 – 127، حيث سجل نجم ميلووكي اليوناني ياينس انتيتوكمبو 32 نقطة و8 كرات مرتدة مقابل 26 نقطة و5 تمريرات حاسمة لديمار ديروزان.

متفرقات دولية:

- قررت إدارة نادي ​النصر​ تقديم 200 ألف ريال مكافأة للاعبي الفريق بعد تتويجه بلقب ​كأس السوبر السعودي​ 2020 للمرة الأولى في تاريخه.

- كشفت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن نادي ​أتلتيكو مدريد​ أرسل وفدًا امس السبت، إلى باريس من أجل بحث إمكانية ضم مهاجم ​باريس سان جيرمان​ ​إدينسون كافاني​ خلال الميركاتو الشتوي. وأصبح رحيل كافاني عن حديقة الأمراء مسألة وقت، فإن لم ينتقل في كانون الثاني، سيرحل مجانًا الصيف المقبل مع نهاية عقده مع سان جيرمان.

- كشف رئيس نادي ​خيتافي​ ​أنخيل توريس​ عن رغبته في ضم إبراهيم دياز لاعب ​ريال مدريد​ الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. ونشرت صحيفة ماركا تصريحات توريس التي اتت على الشكل التالي: "نعم، لقد طلبت من بيريز مرة أخرى التعاقد مع إبراهيم دياز، طلبت من قبل وكذلك قبل المباراة التي جمعت الفريقين".