ضمن فعاليات الدور الـ32 من منافسات كأس الاتحاد الانكليزي، حسم نادي ​​بيرنلي​​ تأهله الى الدور المقبل بفوز كبير ومستحق امام بيتر بورو وبواقع 4-2. وفي باقي المباريات، حقق نادي ميلوال فوزاً كبيراً امام نيو بورت وبواقع 3-0. وبدوره حسم بيرمنغهام بطاقة التأهل بفوز صعب ومتأخر امام بلاكبيرن وبواقع 2-1، وسيتعين على ​نيوكاسل​ يونايتد خوض مباراة اعادة امام روشدال لحسم التأهل بعد التعادل الايجابي وبواقع 1-1. حسم التعادل الايجابي وبواقع 3-3 اللقاء المثير الذي جمع بين ​واتفورد​ وتراتنمير، وفي باقي المباريات، حقق نادي ​فولهام​ الفوز امام استون فيلا وبواقع 2-1، وبدوره حسم نوريتش سيتي الفوز امام بريستون وبواقع 4-2، بينما حقق شيفيلد وانسداي الفوز امام برايتون وبواقع 1-0، وودع ستوك سيتي المنافسة بالخسارة امام برانتفورد وبواقع 1-0.

وفي ​الدوري الاسباني​، فاز ​ريال مدريد​ بنتيجة (3-0) خلال مواجهة ​خيتافي​، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الليغا.

وسجل ثلاثية ريال مدريد، الحارس دافيد سوريا لاعب خيتافي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34، ورافاييل فاران في الدقيقة 53، ولوكا مودريتش في الدقيقة (90+6). وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتًا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 30 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة اخرى، حقق فالنسيا الفوز على ايبار بهدف نظيف.

وفاز ​​المنتخب اللبناني​ للشابات​ على نظيره الفلسطيني في نصف نهائي ​​بطولة اتحاد غرب آسيا​​ دون 18 عاما للشابات بنتيجة 4-2 على ستاد مدينة خليفة الرياضية في ​البحرين​. ويلتقي المنتخب اللبناني في النهائي مع الفائز بالمباراة التي ستجمع المنتخب البحريني مع نظيره الأردني.
​​​​​​​

عربيا، اكمل نادي ​العين​ ​الامارات​ي تعاقده مع المدرب البرتغالي ​بيدرو إيمانويل​ ليقود الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا للمدرب الكرواتي المقال ​إيفان ليكو​ على ان يتم تقديمه للاعلام خلال الفترة المقبلة .

وفي كرة المضرب، نجح رافاييل ​نادال​، المصنف أول عالمياً، في منح الفوز لمنتخب إسبانيا على ​جورجيا​ في منافسات النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة العالمية بعد تغلبه على نيكولوز باسيلاشفيلي. وفاز نادال على باسيلاشفيلي بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-3 و7-5، لتفوز إسبانيا على جورجيا 2-0.

​​​​​​​

َفي الرياضات الميكانيكية، كشف مدير فريق ​مرسيدس​ ​توتو وولف​ انه يعمل على إبقاء سائقه بطل العالم لويس هايملتون في الفريق في السنوات المقبلة في الفورمولا 1. وقال وولف الى Motorsport-Total.com: "ستكون المحادثة الأولى دائمًا مع لويس عندما نناقش المستقبل. لقد تعاملنا دائمًا مع هذا الأمر. في الوقت نفسه عليك أيضًا أن تقبل أن يكون للسائقين أهداف أخرى.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني رسميا التعاقد مع ​​ألكسندر نوبل​​ Alexander Nubel حارس ​شالكه​ الشاب بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء عقده برفقة ناديه الحالي الصيف القادم.

- أعلنت ​المصارع​ة السابقة ​نيكي بيلا​ عن خطوبتها من زميلها السابق في برنامج الرقص أرتيم تشيغفينتسيف، ويأتي إعلان بيلا بعد حدوث هذا الأمر في شهر تشرين الثاني في فرنسا حسب قولها.