نبدأ مع اهم الاخبار، حيث تعادل ​​إشبيلية​​ مع ضيفه ​​أتلتيك بلباو​​ 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس الجمعة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم. إفتتح ​أندير كايا​ التسجيل للضيوف في الدقيقة الخامسة عشرة من إنطلاق المباراة، وإنتظر رجال المدرب يولين لوبتيغي حتى الدقيقة الستين من عمر اللقاء لإدراك التعادل علماً أن الهدف جاء بنيران صديقة حيث سجله اوناي نونيز بالخطأ في مرمى فريقه.
كما تعادل ريال بلد الوليد امام ليغانيس بنتيجة 2-2.

واليوم، يحل ​ايبار​ ضيفا على ​فالنسيا​، وريال مدريد ضيفا على ايبار، ويستقبل ​اتلتيكو مدريد​ فريق ليفانتي، وختاما مع ديربي كتالونيا بين برشلونة و​ريال سوسيداد​.

وفي فرنسا، تاهل نادي ​بوردو​ الى الدور المقبل من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم بعد تخطيه لمنافسه نادي ​لو مان​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

عربيا، تخطى نادي ​​طلائع الجيش​​ نظيره ​وادي دجلة​ بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة ​الدوري المصري​ الممتاز.
بهذا الفوز انتقل طلائع الجيش الى المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة فيما يقع وادي دجلة في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 6 نقاط.

كما تأهل فريق ​​الهلال​​ الى دور ربع النهائي من ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ السعودي، وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح على ​الفيصلي​ بنتيجة 6 – 5، وذلك بعد انتهاء الوقت الاصلي لهذه المواجهة بالتعادل الايجابي وبواقع 2 – 2 من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 لهذه البطولة.

متفرقات دولية:

- اكدت تقارير صحفية دنماركية ان ناديا ​انتر ميلانو​ ونظيره نادي ​​توتنهام​​ الانكليزي قد اقتربا كثيرا من الاتفاق حول نقل اللاعب الدولي الدنماركي كريستيان ​اريكسن​ من البريمييرليغ الى الكالتشيو.

- خبر مفجع تلقاه نادي ​غانغان​ الفرنسي الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسية بوفاة مهاجمه ​نتنائيل جولان​ في حادث سير مروع. وفي تفاصيل الحادث فان اللاعب كان بمفرده في السيارة على طريق بورديك حيث لم يستطع التحكم بهيكل السيارة واصطدمت بشكل عنيف مما جعله يتعرض لعدة كدمات لم يستطع تحملها وفارق الحياة.

- اتفق نادي ​الدحيل​ القطري مع ​لاسك لينز​ النمساوي على اعارة لاعبه القطري ​المعز علي​ هداف امم اسيا 2019.