تحدث المدير الفني لفريق ​برشلونة​ الاسباني، ​ارنستو فالفيردي​ عن لقاء دربي ​كاتالونيا​ امام فريق ​اسبانيول​ ضمن منافسات الجولة 19 خلال فعاليات الدوري الاسباني "​الليغا​".

وقال فالفيردي: "هذا ديربي، لذلك لا يوجد فرق بين المتصدر وآخر الترتيب، يجب ان تعرف كيف تلعب هذه المباراة بقلبك، واسبانيول في وضع صعب، سوف يحاولون ان يعطوا انفسهم دفعة قوية غدا في ملعبهم".

واضاف فالفيردي: "ننظر إلى ما فعله اسبانيول في المباريات الاخيرة، وايضا إلى مسار ​ابيلاردو​ مع الافيس، بالتأكيد هناك شيء ما سيتغير، ولكن هذا ديربي، لذلك لا توجد فوارق بين المتنافسين".

واكمل فالفيردي: "مثل بقية اللاعبين، كان هناك خطة عمل لميسي و​سواريز​ وفيدال في عطلتهم، ووصلوا بالفعل بحالة جيدة، سنرى كيف سيكونوا غدا، وما هي جاهزيتهم للديربي".

وتابع فالفيردي: "يعاني شتيغين من ألم في الركبة، لذلك فضلنا أن يستريح في ​الديربي​، وايضا في السوبر الاسباني في جدة من الصعب ان يلعب".

وختم فالفيردي: "انا مهتم بالامور الرياضية وتدريب الفريق، أما باقي الأمور فهناك إدارة النادي سوف تتولى إدارتها والتعامل معها، وتشكيلة الغد ليست مشروطة بوجود سوبر اسباني قريب، نحن نفكر فقط في مباراة الغد ضد اسبانيول، وهناك وقت حتى مواجهة اتليتيكو في السوبر.