نبدأ مع أهم الأخبار، حيث أكّدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نادي برشلونة سيحاول من جديد في صيف العام 2020 أن يستعيد خدمات نجمه البرازيلي السابق ​نيمار​ دا سيلفا، اللاعب الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وتابعت الصحيفة أن برشلونة يرى بأن عرضا قيمته 180 مليون يورو سيكون الرّقم المناسب في الصيف المقبل للتعاقد مع نيمار الذي غادر البلاوغرانا في صيف العام 2017 مقابل 222 مليون يورو منتقلا إلى الـPSG.

على صعيد متصل، أفادت شبكة سكاي أن النجم السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ قد وصل إلى مدينة ميلانو تمهيدا للإنضمام إلى صفوف نادي ميلان. وأشارت الشبكة إلى أن المدير التنفيذي بوبان بالإضافة إلى حوالي 200 مشجّع كانوا في إستقبال صاحب الـ38 عاما الذي عاد إلى ميلان بعد أن رحل عنه في عام 2012 منتقلا إلى باريس سان جيرمان.

​​​​​​​

عربيًا، تمكّن فريق حرس الحدود من تحقيق فوز مستحق على ضيفه ​بيراميدز​ بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. بهذه النتيجة ارتفع رصيد حرس الحدود إلى النقطة 14 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 16 في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي صاحب المركز السادس.

محليًا، أفادت بعض الأوساط أن اللجنة التنفيذية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم لم تعقد إجتماعها الحاسم اليوم كما كان متوقعا لتحديد الصيغة التي سيتم إعتمادها في مباريات الدوري اللبناني. وأشارت المصادر إلى أن الإتحاد اللبناني سيجدد موعد الجلسة قبل 24 ساعة من موعدها.

على صعيد متصل، أعلن نادي ​العهد​ عبر حسابه الرسمي في فيس بوك عن رحيل مدافعه السوري ​أحمد الصالح​ إلى صفوف نادي العربي الكويتي، كذلك أعلن العهد رحيل مهاجمه التونسي ​أحمد العكايشي​ إلى الشحانية القطري.

وفي كرة السلة، سجل دي جي أوغسطين 25 نقطة، وهو اعلى سجل له في الموسم في الموسم، وأضاف ​نيكولا فوسيفيتش​ 20 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة، ليحقق فريق أورلاندو ماجيك الفوز على واشنطن وايزاردز، وهو الفوز الرابع على التوالي له خلال هذا الموسم في الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية.

وجاءت نتائج المباريات الاخرى كما يلي:

نيكس 117-93 بليزرز

باكس 106-104 تيمبرولفز

ليكرز 117-107 صنز.

متفرقات دولية:

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أنه تم طرد ثلاثة مشجعين من ​استاد آمكس​ وتم اعتقالهم بعد ذلك بتهمة "سوء المعاملة غير المقبولة" خلال تعادل ​برايتون​ مع تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً تتحدث عن امكانية عودة العملاق اتير ماجوك الذي يحترف في الدوري الاسترالي مع فريق بريكرز ليكون الى جانب فريق الرياضي في بطولة دبي الدولية، لكن ادارة الفريق البيروتي لم تؤكد الخبر حتى اللحظة.

​​​​​​​

- جدد الإسباني ​​رافاييل نادال​​ والصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ مطالبتهما بدمج بطولتي ​كأس ديفيز للتنس​ و​البطولة الختامية​ في أقرب وقت ممكن.