حقق نادي ​​ارسنال​​ فوزا صريحا على ضيفه نادي ​مانشستر يونايتد​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 21 من الدوري الانلكيزي الممتاز، فيما تعرض ​توتنهام​ للخسارة امام ​ساوثمبتون​.

توتنهام امام ساوثمبتون

مباراة توتنهام وساوثمبتون، في الدقيقة 5 تسديدة مفاجئة من مهاجم توتنهام من خارج المربع تصيب قدم مدافع ساوثمبتون كادت تخدع ماكارثي حارس مرمى ساوثمبتون الذي تعامل معها بخبرة وسرعة بديهة ممتازة وشتتها بيده.

في الدقيقة 12 تسديدة صاروخية داخل المربع من مهاجم ساوثمبتون وغازانيغا حارس مرمى توتنهام تعامل معها بخبرة وثقة بالنفس بعدما تقدم الى الامام لتحجيم مرماه امام المهاجم وسقط على الارض مباشرة ومد يديه لصدها.

ارسنال امام مانشستر يونايتد

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد، في الدقيقة 42 هدف لصالح ارسنال يتحمل الجزء الاكبر منه ​دي خيا​ حارس مرمى مانشستر يونايتد لان الكرة كانت داخل المربع فكان يجب عليه استعمال قبضته لابعادها الى يمينه او يساره وليس الى الامام كما فعل.

في الدقيقة 50 تسديدة لمهاجم مانشستر يونايتد على مشارف المربع لكن لينو حارس مرمى الارسنال تمكن من السيطرة على الكرة بيديه بكل خبرة وثقة بعدما تمركز على يمين المرمى.

في الدقيقة 72 تسديدة صاروخية من مهاجم مانشستر يونايتد لكن لينو حارس مرمى الارسنال استعمل خطوة الى اليسار ومن ثم ارتمى على الكرة وسيطر عليها بيديه وجسمه.

في الدقيقة 78 تسديدة داخل المربع من مهاجم الارسنال ودي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد كان في المرصاد بعدما تقدم من مرماه لتحجيمه بوجه المهاجم ثم ارتمى على الكرة على يمينه وسيطر عليها بيديه حارما الارسنال من هدف محقق.

في الدقيقة 3+90 خروج مميز للينو حارس مرمى الارسنال الذي تقدم من مرماه في التوقيت المناسب و قطع كرة خطرة من امام مهاجم مانشستر يونايتد ومنعه من فرصة تسجيل هدف.