نظم نادي ​مون لاسال​ عين سعادة وباشراف ​الاتحاد اللبناني للجمباز​ بطولة ودية نهاري السبت 28 كانون والأحد 29 كانون الأول وقد حضر جمهور كبير من محبي اللعبة وأهالي اللاعبين.

تنافس في المسابقة 224 لاعبة ينتمون الى 17 ناد ومركز تدريبي وهم: أدرينالين، النجاح جيمنستيك سنتر، العائلة المقدسة، بودا، AIM، جيمناستيكس باي سحر، جيمبو، شومران، Inri Crossfit، أدب ورياضة، Flip Gym، القلب الأقدس، جيمناستيكا، الجمهور، جيمنوس، الرياضي والمون لا سال وذلك من اجل احراز الميداليات على المراكز الثلاث الأولى وتجدر الإشارة الى ان المنظمين أصروا على منح كل لاعبة مشاركة ميدالية مما جعل عدد الميداليات التي وزعت يبلغ 886 ميدالية.

تألفت لجنة الحكام من السادة: ​ماريا سعادة​، ​ياسمين صادق​، سيرج قرطون، داني عرابي، سيلين كنج، أنطونيا شعبان، ريبكا كرم، علي حيدر، جهاد شحادة، كلوي صفير، آيه كنج، ليال سينجر، أيمن تميم، لين بنداق، غينى شهوان، كورين شرفان وعمّار بابلي.

​​​​​​​

كما تألف الجهاز الإداري من: رضى ماجد ودنيا ماجد على الحاسوب، نور رحمة على الميكروفون، نور صايغ بصفة مدرّب، تيا سعد وريتا كرم ونارود غيرينليان على التصوير الفوتوغرافي.

​​​​​​​

وزعت الميداليات على الفائزين في كافة الفئات من قبل كبار الحضور ومسؤولي الأندية المشاركة .

​​​​​​​