أصدر ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ تعميمه الأسبوعي والأخير لعام 2019. ولفت الإتحاد اللبناني إلى ان اللجنة التنفيذية في الإتحاد درست خلال إجتماعها التي عقدته يوم أمس كافة المقترحات التي يمكن من خلالها إستمرار اللعبة بما يتناسب مع الوضع القاهر التي تمر به البلاد وتأثيره على الرياضة عموما، وعلى لعبة كرة القدم خصوصًا، وأكدت على إبقاء إجتماعاتها مفتوحة لحين الوصول إلى آلية نهائية بأسرع وقت ممكن.

وتتوقف بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للدرجات الرابعة والثالثة والثانية والأولى منذ شهر تشرين الأول بعد الأزمة السياسية والإقتصاية والأمنية التي ضربت لبنان.

وحدد الإتحاد اللبناني مبدئيا مواعيد مباريات مؤجلة من المراحل الأولى والثانية والثالثة، فيوم الأحد في الـ12 من الشهر المقبل، يلعب العهد مع طرابلس على ملعب فؤاد شهاب في جونية، ويوم السبت 18 الشهر نفسه، يلعب العهد مباراة مؤجلة أخرى امام السلام زغرتا على الملعب نفسه، وفي نفس اليوم يلعب النجمة في ملعب المدينة الرياضية أمام البرج.

كما وافق الاتحاد اللبناني على خوض مباراتين وديّتين بين منتخب لبنان للصالات أمام نظيره الأرميني في أرمينيا بين 15 و20 الشهر المقبل، كذلك إقامة مباراتين وديّتين أمام منتخب اوزبكستان في بيروت بين 29 كانون الثاني والثاني من شهر شباط.