نبدا مع اهم الاخبار، فقرار جريء اتخذه هداف نادي ​ارسنال​ الانكليزي بيار ايمريك ​اوباميانغ​ حيث قرر ترك ناديه والتوجه الى الليغا الاسبانية في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
الاخبار الصحفية اكدت ان وكيل أوباميانغ أبلغ إدارة ​أرسنال​ برغبة موكله في الرحيل عن ملعب الإمارات خلال نافذة الانتقالات التي ستفتح أبوابها خلال الساعات القليلة المقبلة.

على صعيد اخر، لجأ نادي ​​رينجرز​​ إلى المطالبة بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في ​الدوري الإسكتلندي الممتاز​، بعدما أسماه "بالأخطاء الفادحة" ضده خلال مباريات مهمة خاضها الشهر الحالي فقط.
وذكر موقع رينجرز على الإنترنت إن النادي مقتنع بضرورة الاستعانة بهذه التقنية وتقدم بطلب للاتحاد الاسكتلندي من اجل تطبيق ذلك. وفاز رينجرز 2-1 على ​سيلتيك​ منافسه التقليدي ومتصدر الدوري الأحد لكنه انتقد قرارات الحكم في هذه المباراة وغيرها.

وفي كرة السلة، انهى ​​ميلووكي باكس​​ عام 2019 بفوز على ​شيكاغو بولز​ بفارق 21 نقطة وبواقع 123- 102 ليرفع بذلك رصيده الى 30 انتصار مناصل 35 مباراة خاضها في الموسم الحالي من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية.

واتت نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

فينيكس صانز 122 – 116 ​بورتلاند ترايل بلايزرز

ديترويت بيستونز​ 81 – 104 يوتا جاز

ميلووكي باكس 123 – 102 شيكاغو بولز

بروكلين نتس 115 – 122 مينسوتا تيمبروولفز

اتلانتا هوكس 101 – 93 اورلاندو ماجيك

ميامي هيت 105 – 123 واشنطن ويزردز

متفرقات دولية:

- ظهر نجم نادي ​يوفنتوس​ البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ بحلة جيدة قبل نهاية العام 2019، بعد ان كشفت الصور الخارجة من تمارين نادي يوفنتوس الايطالي مظهر جديد للبرتغالي، حيث ربط شعره الى فوق، خلال الحصة التدريبية.

- بعد غيابه عن تدريبات الفريق الكتلوني بسبب وفاة والدته عاد اللاعب الدولي الاسباني سيرجي ​روبرتو​ الى تدريبات فريق ​برشلونة​.

- أعلن الاتحاد المالطي لكرة القدم تعيين الايطالي ​ديفيز مانجيا​ المدرب السابق لنادي ​باليرمو​ والمنتخب الإيطالي للشباب تحت 21 مدربا للمنتخب الأول.

- قرر نادي ​نوريتش سيتي​، إيقاف أحد مشجعيه بسبب الخروج عن النص في آخر مباراة للفريق ب​الدوري الإنكليزي. وأعلن نوريتش إيقاف مشجعه، 3 أعوام عن دخول ستاد كارو رود بعد إلقاء القبض عليه؛ لإلقاء أشياء "خطيرة" إلى داخل أرض الملعب خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق مع ​توتنهام​ (2-2) السبت الماضي.