نبدأ مع اهم الاخبار، حيث كشفت تقارير صحف اسبانية، عن توصل ​​ريال مدريد​​ الاسباني لاتفاق مع الفرنسي كريم ​​بنزيما​​ على تمديد عقده داخل قلعة "سانتياغو برنابيو". وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بنزيما الذي ينتهي عقده في عام 2021، اتفق على التمديد حتى عام 2022 مقابل زيادة راتبه السنوي.

على صعيد متصل، افادت تقارير صحفية اسبانية ان اللاعب الكرواتي في صفوف نادي ​ريال مدريد​ ​​لوكا مودريتش​​ قد لا يستمر مع الفريق الملكي في العام 2020. وتفيد التقارير ان اللاعب تحوم حوله الشكوك في امكانية الاستمرار مع الفريق لموسم اخر حيث ان اللاعب الشاب في الفريق فيدي فالفيردي لاعب وسط الفريق، قد يدفع مودريتش إلى الرحيل حيث ان الاخير لديه عقد مع النادي حتى 30 حزيران من العام 2021، ومن المتوقع ان يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية او في الصيف القادم.


عربيا، كشف ​عبد الخالق مسعود​ رئيس ​​الاتحاد العراقي​ لكرة القدم​، أن الاتحادين العراقي والأردني سيتقدمان بملف مشترك لطلب استضافة ​كأس أمم آسيا 2027. واشار مسعود في تصريحات لموقع السومرية نيوز ان ​الاتحاد الأردني لكرة القدم​ خاطبهم بشكل رسمي لتقديم ملف مشترك معهم لاستضافة كأس آسيا 2027 وانهم وافقوا على ذلك لكن لم يتم تحديد الملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة.

محليا، علم مراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية من مصادر موثوقة في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ ان هنالك اتجاه للابتعاد عن التعاقد مع اللاعبين الاجانب بسبب عدم قدرة الفرق على دفع المبالغ بالدولار الاميركي بسبب الازمة التي تمر على لبنان.
واضافت المصادر أن الاتحاد لن يجتمع قبل يوم الخميس وسيأخذ بعين الاعتبار اكثر من مؤشر يدرسه ابرزهم الوضع الامني، تخفيض عقود اللاعبين بعد موافقتهم دون فرض اي طرف رأيه على الاخر، كما يؤكد المصدر استكمال بطولات الشباب لابعادهم عن الجو المشحون، خاصة انه لا يوجد اي تكاليف على الاندية والاتحاد يتكفل بالملاعب والحكام.

وفي عالم الملاكمة، نشر ​الملاكم​ ​​فلويد مايويذر​​ صورة له وهو يرتدي سترة غريبة الشكل بلغت قيمتها حوالي 13400 جنيه إسترليني. وقد واجه العديد من الانتقادات جراء القيمة الباهظة للسترة، من قبل العديد من متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي. وجاء في أحد التعليقات على الصورة على تطبيق انستغرام: "قيمة هذه السترة يمكن أن تحل جميع مشاكلي المادية.

وفي المصارعة، أفادت صحيفة ​ذا صن​ البريطانية أن ​المصارع​ راندي ​أورتن​ تعرض لإصابة في الركبة خلال حدث مباشر قد يضع مشاركته في عرض ​راسلمانيا​ WrestleMania 36 موضع شك.

متفرقات دولية:

- زعمت العارضة الروسية فيكتوريا أودينتكوفا أن نجم ​يوفنتوس​ البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ راسلها عبر تطبيق انستغرام، لكنها لم ترد عليه. وقالت العارضة البالغة من العمر 26 عامًا: "حدث ذلك ... لقد راسلني رونالدو. لكن مضى وقت طويل على ذلك. كتب لي مرحبا، كيف حالك؟ حذفت الرسالة ولم أجب. بالطبع لم أعطه فرصة لأنني أعلم أنه يراسل الكثير من الفتيات".

- نشر نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني رسالة عبر حسابه على تطبيق فايسبوك إلى جماهيره في ​لبنان​، مع صورة تضمنت لاعبي العملاق البافاري بالإضافة إلى العلم اللبناني. وكتب إلى جانب الصورة: "لكل جماهير البايرن في لبنان، كل الشكر والامتنان لكونكم جزءًا من أسرة البافاري خلال عام 2019، نحن أقوى وأفضل بكم".

- أكّد مدير فريق الفا رميو الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 ​فريديرك فاسور​ انه سعيد بسائقيه الحاليين كيمي رايكونين وانطونيو جيوفيناتزي ولا يريد إستبدالهما في المدى المنظور.

- تناقلت التقارير الصحافية الاسباني أن حارس مرمى ​فريق ريال مدريد الاسباني​، الدولي البلجيكي ​تيبو كورتوا​ كان قد اقام علاقة رومانسية مع جارته في السكن بينما كان لا يزال يواعد صديقته السابقة الحامل.