عبر مدرب ​فيورنتينا​ الجديد ​جيوزيبي ياكيني​ عن سعادته بالعودة الى الفريق وذلك خال تحدثه اثناء تقديمه امام وسائل الإعلام.

وقال ياكيني: "أود أن أشكر كوميسو في المقام الأول، والذي كان من دواعي سروري أن ألتقي، أخبرني أننا نتشابه كثيرًا وأريد أن أقدر تقديره. أنا سعيد جدًا بالعودة إلى ما هو بيتي الثاني، ولدي العديد من الذكريات والعديد من الأصدقاء، وعلاقة رائعة مع المدينة بأكملها ومعجبيها."

وعن وضع الفريق حاليا اضاف: "لا أريد أن ألقى دخانًا في أعين أي شخص، لكنني أؤمن بشدة بالعمل، وهذا ما أريد أن أحضره إلى هذا الفريق، الذي يجب أن يجد موقفًا جديدًا، عادل ومستعد لإحضار القيم والرغبة في الملعب ويجب أن نفهم ما حدث من خطأ، من الواضح أن لدي فكرة، لكنني أريد أن أخرج ما بداخل هؤلاء الأشخاص."

وتابع: "أنا لا أحدد الأهداف، والآن يقول الترتيب إنه يجب علينا أن ننقذ أنفسنا. أنا شخص ملموس، يجب أن نعمل بأفضل ما لدينا ونحرز أكبر عدد ممكن من النقاط. بالتأكيد لن نتوقف عند 40 نقطة، سنحاول للاستمرار في العمل، مبارة تلو الأخرى. علينا أن نفهم المرض الذي لدينا وعلاجه في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك، فإنني أتطلع، وبالتأكيد ليس إلى الوراء."