تمكن وولفرهامبتون من قلب تأخره بهدفين دون رد، إلى انتصار مثير بنتيجة 3-2 على حساب ​مانشستر سيتي​، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينيو ضمن لقاءات الجولة رقم 19 من الدوري الإنكليزي. وسجل ثلاثية وولفرهامبتون أداما تراوري (55) وراؤول خيمينز (82) ومات دوهيرتي (89)، بينما سجل ثنائية السيتي رحيم سترلينغ (25 و50). وشهدت المباراة طرد الحارس ايدرسون بالدقيقة 12، لكن السيتي تقدم بهدفين لكنه لم يستطع الصمود ليقلب عليه الطاولة اصحاب الارض في الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 38 نقطة في المركز الثالث.

واليوم، تفتتح مرحلة الاياب بعدة مباريات، ابرزها بين توتنهام ونورويتش سيتي، وويست هام امام ليستر سيتي ومانشستر يونايتد امام بيرنلي.

عربيا، اعلنت مصادر صحفية سعودية ان إدارة نادي ​الاهلي​ السعودي اقتربت من حسم أولى صفقات الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بالتعاقد مع نجم مميز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل مواصلة النتائج المميزة للراقي.

وفي افريقيا، وضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​دوري ابطال افريقيا​، فاز نادي ​الرجاء​ الرياضي المغربي على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس. ورفع الرجاء رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 3 نقاط في المركز الثالث. وفي مباراة اخرى، تعادل ​الترجي​ الرياضي التونسي امام فيتا كلوب من جمهورية كونغو من دون اهداف، وبقي الترجي في صدراة المجموعة برصيد 7 نقاط، وفيتا كلوب في المركز الأخير بنقطة واحدة.


في كرة السلة الاميركية، تستمر صحوة حامل لقب المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية غولدن ستايت واريرز الذي نجح في تسجيل الانتصار الرابع على التوالي ورفع عدد انتصاراته الى 9 هذا الموسم مقابل 24 هزيمة في ظل غياب نجميه ستيفان كوري وكلاي طومبسون. وكان الواريرز قد نجحوا في الفوز على فينيكس صانز بفارق 9 نقاط وبواقع 105 – 96، ليكون ديفيين بوكر افض مسجلي الصانز ب 34 نقطة بينما سجل ديانجيلو راسل 31 نقطة للواريرز.

متفرقات دولية:

- اعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم عن وضع قانون جديد لتحديد سقف رواتب اللاعبين في البطولة المحلية وخصوصا الاجانب منهم. وينص القانون الجديد على حصول اللاعب الاجنبي كراتب سنوي على مبلغ لا يتعدى ال 3 مليون يورو فقط. هذا القرار يعتبر صادما لعدد كبير من اللاعبين الاجانب في البطولة بحيث سينخفض راتبهم تقريبا ب 8 اضعاف وسيصبح كحد اقصى 3 مليون يورو سنويا او ما يعادل 250 الف يورو شهريا.

- اعلنت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية ان نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي حدد سعر بيع ​إيمرسون بالميري​ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. واوضحت هذه المصادر أن البلوز يريد الحصول على 35 أو 40 مليون يورو، للموافقة على بيع بالميري.

- اكدت اخر الاخبار الاتية من ايطاليا ان نادي العاصمة روما سيحاول التعاقد مع مهاجم ​ريال مدريد​ المنبوذ ​ماريانو دياز​ في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.