نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشفت شبكة ABC الإسبانية ان ادارة فريق ​​باريس سان جيرمان​ الفرنسي​ قامت بعرض راتب 36 مليون سنويًّا ولمدة ستة مواسم مما يعني ما مجموعه 216 مليون يورو لصالح غزال الكرة الفرنسية ​كليان ​مبابي​​ لتجديد عقده، ولكن فكرته هي الرفض وانتظار ​​ريال مدريد​​ في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

واعلن نادي ​ميلان​ عبر حسابه في تويتر عن عودة نجمه ​زلاتان​ ابراهيموفيتش الى صفوفه في صفقة انتقال حر.

محليًا، أفاد مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم أن الجمعية العمومية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم والتي إجتمعت اليوم للبت في مصير الدوري اللبناني (الدرجات الأولى والثانية والثالثة والرابعة) وإيجاد صيغة جديدة يتم إعتمادها في حال تم إستئناف المباريات، قررت تأجيل التصويت على المقترحات إلى يوم الإثنين المقبل، على أن تتخذ اللجنة التنفيذية القرار المناسب على ضوء نتائج التصويت.

عربيا، وضمن منافسات الجولة ال 11 من ​الدوري الإماراتي​، حقق نادي ​الظفرة​ فوزا كبيرا على ​الشارقة​ بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة. ورفع الظفرة رصيده الى 17 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الشارقة عند 24 نقطة في المركز الأول.

وفي كرة السلة، فاز فريق نيويورك نيكس خارج ارضه 94-82 على فريق بروكلين نيتس ضمن منافسات الرابطة الوطنية لكرة السلة. في باقي نتائج المباريات فاز فريق ديترويت بيستنز 132-94 على فريق واشنطن ويزيردز، بينما فاز فريق دالاس مافريكس 102-98 على فريق سان انطونيو سبيرز، وخسر فريق اوكلاهوما ثاندر 97-110 على فريق ممفيس غريزليز. وفاز فريق يوتاه جاز 121-115 على فريق بورتلند ترايل بلايزرز وخسر فريق ساكرامنو كينغز 104-105 امام فريق مينيسوتا تيمبروولفز.
.

متفرقات دولية ومحلية:

-تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً تتحدث عن توضيح لاعب كرة السلة المحترف في صفوف فريق الرياضي، هايك قيوكجيان أنه لم يقدم على اي طلب من المحامي او الفيبا لتبليغ فريق الحكمة أو تسطير عقوبة بحقه، بل ؟ان ان المحامي البرازيلي الذي يتوكل اعماله واعمال والده هو من يتابع القضية.

-إنتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب للنجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ يجمعه مع نجم كرة المضرب دوفاك ​ديوكوفيتش​ في إحدى الصالات الرياضية، وظهر رونالدو وهو يعلّم ديوكوفيتش كيفية القفز والطيران بعد الهدف الشهير الذي سجله مؤخرا في مرمى سامبدوريا في بطولة الدوري الايطالي.

-كشفت صحيفة أس الاسبانية أن نادي ريال مدريد يعتبر نجم خط وسط نادي نابولي والدولي الاسباني ​فابيان رويز​ هدفه الأول في الصيف المقبل لتعزيز صفوفه. وقالت الصحيفة أن النادي الملكي جهّز مبلغا قيمته 100 مليون يورو مقابل الظفر بخدمات نجم ريال بيتيس السابق، وهو رقم من الصعب ان يرفضه رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتس