نبدأ مع ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، فضمن الجولة الـ19، عاد نادي توتنهام لسكّة الإنتصارات، وفاز على برايتون بنتيجة هدفين مقابل هدف.
أما إيفرتون، وفي المباراة الأولى مع المدرب كارلو أنشيلوتي، حقق الفوز بصعوبة امام بيرنلي بهدف نظيف سجله كالفين ليوين.
اما أرسنال، وفي المباراة الأولى مع مايكل أرتيتا، تعادل امام بورنموث 1-1.

وفي باقي المباريات، خسر تشيلسي امام ساوثامبتون بهدفين للاشيء في ستامفورد برديج، وسقط نورويتش سيتي امام استون فيلا 1-0،. قلب كريستال بالاس تاخره امام ويست هام الى فوز 2-1، وتعادل واتفورد مع شيفلد 1-1.

والليلة، تتوجه الانظار الى مباراة القمة بين صاحبي المركزين الاول والثاني، ليفربول وليستر سيتي.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث أكّد النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، لاعب نادي يوفنتوس، عزمه على البقاء في الملاعب لأطول فترة ممكنة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه لن يدخل عالم التدريب في المستقبل إلا في حال شعر بالملل في حياته. وعن موعد إعتزاله قال: "أريد أن ألعب لمزيد من السنوات، كرة القدم تمنحني السعادة، لكن بالطبع عندما تكون في سن الشباب تكون أكثر سعادة معها مقارنة باليوم، لدي نفس الشغف الذي كنت أملكه عندما كنت في الـ18 من عمري، لكن بالطبع هناك بعض الأمور تتغير."

على صعيد آخر، يستعد فريق ​ريال مدريد​ الاسباني للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد المكون من 4 فرق لأول مرة في التاريخ، والتي ستنطلق في كانون الثاني المقبل، في الأراضي السعودية.

كما كشف موقع جيانلوكا دي مارزيو أن النجم السويدي ​زلاتان إبراهيوفيتش​ Zlatan Ibrahimović قد وافق على الإنتقال إلى صفوف نادي ​​ميلان​​ الايطالي الذي لعب معه سابقا بين عامي 2010 و2012 وسيوقع على عقد لستة اشهر.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ان نجم ريال مدريد، البلجيكي ايدن هازارد قد يغيب عن البطولة بسبب إستمرار معاناته من الاصابة.

عربيًا، أعلن نادي ​الغرافة​ القطري فسخ التعاقد مع المحترف السلوفاكي في صفوف الفريق فلادمير فايس بالتراضي بين الطرفين.

كما قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة 3 مباريات وغرامة مالية قدرها نحو 6 آلاف دولار، بسبب تصريحاته المسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

محليًا، كشفت صحيفة الراية القطرية أن المهاجم التونسي لنادي العهد اللبناني أحمد العكايشي إنتقل إلى صفوف نادي الشحانية القطري، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

ختاما مع كرة السلة، فقد احرز النادي الرياضي لقب دورة الراحل انطوان غريب لفئة تحت 14 عاما بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق "ريباوند" بفارق 15 نقطة (53 - 38) والتي اقيمت على ملعب مجمع ميشال المر في البوشرية.