قدم ​ماريو ماندزوكيتش​ التحية ليوفنتوس والمشجعين، حيث قام الكرواتي، الذي انضم الى الدحيل القطري بشكل رسمي، باستخدام حسابه على إنستغرام لتوديع النادي بخطاب مليء بالحب والشكر، على الرغم من الأشهر الصعبة للمهاجم هذا الموسم.

وكتب ماندزوكيتش الرسالة التالية: "من المستحيل تلخيص أربع سنوات ونصف في وداع بسيط، لكنني آمل أن تكونوا قد رأيت شغفي بهذا النادي وهذا الفريق في كل مباراة لعبتها ليوفنتوس. شكراً جزيلاً للسيد أليغري والسيد ماروتا لأنهما أراداني في تورينو."

واضاف: "لقد كان شرفًا لي أن ألعب مع يوفنتوس وأن الأشهر القليلة الماضية لن تغير الاحترام والحب الذي أبديته للنادي. أشكر جميع زملائي في الفريق في هذه المواسم، لقد استمتعت حقًا بكل معركة معكم وفزنا بمعظم هذه المعارك!"

وتابع: "لن أنسى كل الانتصارات والجوائز، نتيجة لجودتنا وعملنا الشاق وروح الفريق. شكراً جزيلاً أيضاً للموظفين الذين يعملون خلف الكواليس، المدربون والطاقم الطبي وأخصائي العلاج الطبيعي وأي شخص آخر يتأكد أن لاعبي يوفنتوس في أفضل الظروف."

واختتم: "أخيرًا، أتوجه بالشكر الأكبر للجماهير الرائعة التي هي السبب الحقيقي لكون النادي كبيرًا وناجحًا، أنا أقدر حقًا الدعم الذي أظهرتموه لي منذ اليوم الأول. في الختام، لقد حاولت دائمًا بذل قصارى جهدي من أجل الفريق أتمنى لكم الأفضل! وبالنسبة لي، حان الوقت لفصل جديد ... إلى الأبد معكم."