إعتبر مدرب ​تشيلسي​ ​فرانك لامبارد​ أن مواجهة ​ساوثامبتون​ الخميس في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لن تكون سهلة.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي قبل المُباراة: "كل مواجهة نخوضها تكون صعبة، وسنلاقي ساوثامبتون وهم في حالة جيدة، وبعد ذلك سنلعب أمام آرسنال، ولديهم مدرب جديد".

وأضاف: "كلتا المُباراتين لن يكونا سهلتين، ونحن الآن نُفكر فقط في مواجهة ساوثامبتون، وعلينا أنّ نظهر بشكل جيد في ملعبنا".

وعندما سُئل "هل عدم سفر اللاعبين في البوكسينغ داي ميزة لكم؟"، أجاب: "نعم هي ميزة، فإذا اضطرنا للذهاب بعيدًا في هذا الوقت سيكون ذلك أمرًا صعبًا، ولكن الآن، اللاعبون تدربوا صباح اليوم، وسيتدربون كذلك غدًا".

وواصل: "تلك الفترة (البوكسينغ داي) علينا فيها التضحية قليلًا، لأننا لا نقضى أوقاتٍ مع عائلتنا، وهُناك العديد من النقاط يُمكننا الحصول عليها، وهذه المباريات ستكون قوية للغاية ومُهمة لنا للغاية وسنبذل قصارى جهدنا".

​​​​​​​

وأردف: "أعتقد أننا قدمنا أفضل أداء لنا هذا الموسم أمام ​توتنهام​، واللعب أمامهم وفي ملعبهم بشكل جيد أمر رائع، لقد ظهرنا بشخصية كبيرة؛ آمل أنّ تساعد تلك المُباراة لاعبونا الشباب لأن بعضهم لم يلعبوا في الدوري الإنكليزي من قبل".

وأنهى تصريحاته: "نحن الآن غي فترة انتقالية بعض الشيء، وأعتقد أنّ الانتصار على توتنهام سيمنحنا المزيد من الثقة خلال المُباريات المُقبلة خاصة وأن لدينا لاعبون جيدون".