نبدأ مع ابرز الاخبار، حيث أورد موقع "le10sport" الفرنسي إن إنتقال مهاجم ​باريس سان جيرمان​ ​​كيليان مبابي​​ إلى ​يوفنتوس​ سيظل حلما، بسبب عدم قدرة النادي الإيطالي على دفع المقابل المادي المطلوب، من نادي حديقة الأمراء، والذي يصل إلى 300 مليون يورو تقريبًا. كما لا يمتلك اليوفي القدرة على دفع راتب مبابي، الذي لن يقل عن 40 مليون يورو.

على صعيد متصل، كشفت صحيفة "WAZ" الألمانية أن هناك إحتمال لرحيل رباعي ​بوروسيا دورتموند​ "​ماريو غوتزه​، ​محمود داوود​، ​جاكوب برون لارسن​، ​جوليان فيغل​" في كانون الثاني المقبل. كما أشارت الصحيفة إلى عدم سعادة المهاجم الإسباني، باكو ألكاسير، بوضعه الحالي، لقلة مشاركاته مؤخرًا، إلا أن النادي لن يسمح له بالرحيل في منتصف الموسم.

ايضا مع كرة القدم، فقد تحدثت تقارير صحفية، عن رغبة ​صامويل أومتيتي​ مدافع ​​برشلونة​​ الإسباني، في الرحيل بفترة الانتقالات الشتوية. وبحسب صحيفة " eldesmarque" الإسبانية، فإن أومتيتي غير راضٍ عن وضعه داخل الفريق، ويرغب في الرحيل، حيث يعتقد أنه يستحق المزيد من الدقائق

عربيا، وضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري المصري​، تعادل نادي ​​الزمالك​​ من دون اهداف امام ​الانتاج الحربي​ في المباراة التي اقيمت على استاد السلام. ورفع الزمالك رصيده الى 15 نقطة في المركز الرابع، والإنتاج الحربي الى 15 نقطة ايضا في المركز الخامس.

متفرقات دولية:

- ذكرت صحيفة "مترو" الإنكليزية أن مدرب ​مانشستر يونايتد​ ​أولي غونار سولسكاير​ لا يرغب في استمرار الثنائي ​ماركوس روخو​ و​نيمانيا ماتيتش​ مع الشياطين الحمر.

- أقر حارس مرمى ليل الفرنسي ​ميك مايغنان​ أنه يحلم باللعب مع ​ليفربول​ يومًا ما خلال مسيرته المهنية. وقال مايغنان في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "أنا مُشجع كبير لنادي ليفربول منذ أن كنت صغيرًا، أحب ستيفن جيرارد كثيرًا، دائمًا ما أحببت أسلوبه في اللعب".

- قرر الاتحاد الإنكليزي رفض إستئناف نادي ​توتنهام​ لرفع البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعبه ​سون هيونغ مين​ في مواجهة ​تشيلسي​ ب​ديربي لندن​ (0-2)، الأحد الماضي.