نبدأ مع أهم الأخبار لهذا اليوم، وتمحورت حول سوق الإنتقالات الشتوية، حيث كشفت صحيفة توتو سبورت أن نادي يوفنتوس عرض على مانشستر يونايتد مبلغ 60 مليون يورو بالإضافة إلى الألماني ​إيمري كان​ للتعاقد مع ​بول بوغبا​. على نفس الصعيد، كشفت الصحيفة أن نجم نادي رد بول سالزبورغ إيرلينغ هالاند إختار نادي يوفنتوس، والصفقة ستكلف النادي الايطالي مبلغ 30 مليون يورو.

نبقى مع أخبار الميركاتو، حيث أفادت تقارير صحفية أن نادي ​ريال مدريد​ عرض اللاعب إيسكو على نادي تشيلسي الإنكليزي مقابل 44 مليون جنيه استرليني، بهدف إفساح مجال أمام لاعب ​توتنهام​ ​كريستيان إريكسن​.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على إستعدادا لإنهاء الخلاف القانوني بينه وبين ناديه السابق برشلونة، بعدما طلب من برشلونة دفع مبلغ 3.5 مليون يورو، كما اتهم النادي الكتالوني بالتصرف بسوء نية والقيام بأعمال انتقامية ضده، بسبب توقيعه لباريس سان جيرمان. وأوضحت الصحيفة أن النجم البرازيلي أعطى الضوء الأخضر لفريقه القانوني كي يبدأ مساعيه لفض النزاع مع برشلونة في هذه القضية، شرط أن يتعهّد الأخير في ضمه خلال الفترة المقبلة.

عربيًا، أنهى مهاجم ​يوفنتوس​، الكرواتي ​​ماريو ماندزوكيتش​​ مفاوضاته مع نادي ​الدحيل​ ليوقع على عقد انتقاله رسمياً إلى صفوف الفريق القطري.

وفي كرة السلة، سجل حامل لقب المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية نادي ​غولدن ستايت واريرز​ انتصاره الثاني على التوالي لاول مرة هذا الموسم بعد فوزه على مينسوتا تيمبروولفز بفارق 9 نقاط وبواقع 113 – 104. في وقت سجل ​هيوستن روكتس​ فوزه ال 21 هذا الموسم على حساب سكرامنتو كينغز بفارق 9 نقاط وبواقع 113 – 104، كذلك فاز نيو اورليانز بيليكانز على بورتلاند ترايل بلايزرز بفارق 8 نقاط وبواقع 102 – 94.

متفرقات دولية:

- أصدر نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي بيانًا رسميًا حول ما صدر من جماهيره خلال مباراة الفريق أمام تشيلسي، في ديربي لندن على ملعب وايت هارت لين. وألقى عدد من جماهير توتنهام بعض المخلفات على كيبا أريزابالاغا، بالإضافة للهتافات العنصرية التي تعرض لها الألماني روديغر. وأكد البيان الرسمي للنادي اللندني، أنه تم حظر الشخص المسؤول عن إلقاء كوب على الحارس الإسباني لأجل غير مسمى.

- كشف رئيس نادي إستوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني، خوان سباستيان فيرون، عن محادثات بين ادارة النادي ولاعب برشلونة السابق اندريس انييستا بغية التعاقد معه في الفترة المقبلة.

- أعلن منظمو دورة أوكلاند النيوزيلندية لكرة المضرب انسحاب الكندية بيانكا أندرييسكو المصنفة خامسة عالميا، لاستمرار معاناتها من إصابة في الركبة.