اوضح المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد النروجي أولي غونار ​سولسكاير​، أن لاعبه الفرنسي ​بول بوغبا​ العائد بعد غياب بسبب الإصابة، هو الافضل في مركزه على صعيد العالم.

وفي حديث صحفي الخاص بمباراة نيوكاسل قال فيه: "دعونا نرى كيف سيكون رد فعله، وبماذا يشعر لقد كان جيدا جدا عندما عاد الى الفريق. وقد يكون كذلك اذا دفعنا به منذ البداية".

واضاف: " بوغبا قادر على أداء أدوار مختلفة في أي مكان، ويمكنه شغل أي مركز في خط الوسط. إنه لاعب خط وسط من الدفاع إلى الهجوم. يمكنه أن يتقدم الى العمق ويلعب التمريرات الطويلة. يمكنه اختراق منطقة الخصم والمزج بين الدفاع والهجوم".

وتابع: "انه يتواجد في التشكيلة الاساسية لانه أفضل لاعب خط وسط في العالم".

وعن الفريق باجمله اردف قائلا: "لم نحافظ على الثبات كما كنا نرغب لكننا لم نحقق سلسلة سيئة مثلما فعلنا في نهاية الموسم الماضي، لذا سيكون هناك رد فعل بالتأكيد".

وواصل قائلا: "لقد احتاج ليفربول الى بضع سنوات للوصول إلى هذه المرحلة ونحن بحاجة إلى مواصلة البناء لأن هذا ما نريد الوصول إليه نعم، نحن جيدون في الهجمات المرتدة. نعم، لدينا وتيرة ولاعبون سريعون".

وختم حديثه قائلا: "يجب أن نحافظ دائما على ذلك لأن هذا من تقاليدنا. الآن نحن بحاجة لأن نكون أفضل في الفوز على فرق أسفل الترتيب".