نبدأ مع ابرز الاخبار، حيث اعلنت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي ​​ريال مدريد​​ بقيادة مدربه زين الدين زيدان لا يزال يدعم ​​غاريث بايل​​، لكن اللاعب الويلزي لا يستجيب لثقة المدرب الفرنسي. واشارت هذه المصادر أن الفريق الملكي لا ينوي الاستغناء عنه هذا الشتاء، ولا يزال ينتظر منه الكثير من الأشياء بداية من العام الجديد 2020.

نبقى مع كرة القدم، حيث اعلن نادي ​فيورنتينا​ تعيين المدرب جيوزيبي ​ياكيني​ مدربا للفريق خلفا للمدرب المقال فيتشينزو مونتيلا.

على صعيد متصل، اعلنت وكالة الأبناء أنسا أن اللاعب السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ سوف يقبل عرض نادي ​​ميلان​​، لينضم إلى الروسونيري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عربيا، أعلن ​الهلال​ السعودي أن قائده ​كارلوس إدواردو​ سيغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع بعد تعرضه للإصابة.

وأوضح النادي عبر حسابه على "تويتر" ان إدواردو "أجرى جلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي نظير تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، سيحتاج على إثره لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لمدة ثلاثة أسابيع.

نبقى مع كرة القدم العربية، فبعد فوزين في دوري ابطال افريقيا عاد النادي ​الاهلي​ الى ​الدوري المصري​ وحقق انتصارا باربعة اهداف في اللقاء الذي جمعه مع ​الاتحاد السكندري​ ضمن الجولة العاشرة من البطولة. الأهلي تصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة.

وفي كرة المضرب، كشفت البلجيكية ​كيم كلايسترز​ أنها ستعود إلى ملاعب ​كرة المضرب​ في آذار المقبل من بوابة ​دورة مونتيري المكسيكية​. وقالت كلايسترز في مقطع فيديو نشرته في حسابيها على موقعي تويتر وإنستاغرام، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إعلانها عن العودة إلى الملاعب، أنه "بضعة أسابيع أخرى من الصبر وسأكون مستعدة للعودة إلى المنافسات.

وفي كرة السلة، كشف موقع ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ عن لقاء جمع النائب الاول لرئيس ​الاتحاد الآسيوي لكرة السلة​ ورئيس الاتحاد اللبناني ​اكرم حلبي​ رؤساء وممثلي نوادي الدرجة الاولى للرجال، في مقر أنطوان شويري في جل الديب. المجتمعون ناقشوا بايجابية تفاصيل وآلية استئناف دوري الدرجة الأولى اعتبارا من النصف الأول من شهر كانون الثاني الجاري. وكان توافق على ضرورة واهمية عودة عجلة اللعبة الى الدوران ضمن شروط تحفظ الحد الأدنى من قيمة اللعبة ومستقبلها واستمراريتها وحقوق جميع العاملين فيها من نوادٍ ولاعبين وحكام وكل من يدور في فلكها.

في كرة اللسة الاميركية، عزز نادي ميامي هيت مركزه الثالث في ترتيب المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد فوزه على يوتا جاز بفارق 3 نقاط وبواقع 104 – 107، ليكون افضل لاعبي الجاز رودي غوبير ب18 نقطة و 20 كرة مرتدة بينما سجل بام اديبايو 18 نقطة و 12 كرة مرتدة للهيت، في وقت سقط صاحب المركزالرابع في المجموعة الشرقية تورنتو رابترز امام انديانا بيسيرز بفارق 5 نقاط وبواقع 120 – 115.

متفرقات دولية:

- مرة جديدة يتم انتخاب خافيير ​تيباس​ رئيسا لليغا ولمدة اربع سنوات جديدة. تيباس الذي اعلن استقالته مسبقا واقر اجراء انتخابات جديدة مع ترشحه فاز بالانتخابات كما هو متوقع ولمدة 4 سنوات قادمة.

- اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​إشبيلية​ حريص للغاية على التعاقد مع مدافع ​تورينو​ أرماندو إيزو، وفقًا لتقرير صادر عن الكالشيو ميركاتو.

- كشف متحدث بإسم محكمة في ميونيخ عن إحالة مدافع ​بايرن ميونيخ​، ​جيروم بواتينغ​ الى القضاء بتهمة العنف الأسري على خلفية تعرضه لشريكته السابقة.