نبدأ مع اهم خبر، حيث توج ​لاتسيو​ بلقب ​السوبر الإيطالي​، عقب فوزه على يوفنتوس (3-1)، على ملعب جامعة الملك سعود، في العاصمة السعودية الرياض. وأحرز أهداف لاتسيو كل من، لويس ألبيرتو، وسيناد لوليتش، ودانيلو كاتالدي، في الدقائق 17 و73 و94، بينما سجل باولو ديبالا هدف يوفنتوس الوحيد، بالدقيقة 45.

على صعيد متصل، حقق نادي ​نابولي​ فوزا صعبا على حساب نادي ​ساسولو​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 17 من الكالتشيو الايطالي. هذا الفوز هو الاول للمدرب الجديد ​غاتوزو​ لنادي نابولي بعد خسارة اولى امام بارما 1 - 2.

وفي الدوري الاسباني، سقط ​ريال مدريد​ في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليغا. وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بنقطتين خلف المُتصدر برشلونة، الذي بات بطلا للشتاء، وارتقى أتلتيك بيلباو إلى 28 نقطة في المركز السابع.

وفي كرة السلة، وفي لقائه الثاني مع فريقه ​​الوحدات​​ الاردني قدم اللاعب الدولي اللبناني ​​علي حيدر​​ نجم نادي الشانفيل نفسه بقوة وقاد فريقه للفوز على منافسه ​​الاهلي​​ بنتيجة 88 - 81.
حيدر الذي قاد الفريق للفوز على الاورذوكسي في المباراة الاولى اعاد الكرة امام الاهلي وساهم بشكل كبير بفوز فريقه بفارق 7 نقاط. وسجل حيدر 34 نقطة ولم 14 ريباوند وقام ب 4 بلوك شوت ليساهم بشكل كبير بفوز فريقه.

اخيرا مع الNBA، حيث سجل ​بول ميلساب​ 21 نقطة ليسيطر دنفر ​ناغتس​ على الشوط الثاني من اللقاء الذي فاز فيه على ​​لوس انجلوس ليكرز​​ بنتيجة 128-104 في غياب ​ليبرون جايمس​ في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية.

وهذه نتائج المباريات الاخرى التي أقيمت أمس:

سيلتيكس 119-93 ​هورنتس​

باكس 117-89 بيسرز

ثاندر 118-112 كليبرز.