نبدأ مع أهم الأخبار، حيث تفوق التلميذ فرانك ​لامبارد​ مدرب ​تشيلسي​ على المعلم جوزيه ​مورينيو​ مدرب ​​توتنهام​​ بعد ان قاد البلوز للتفوق على السبيرز بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 18 من البريمييرليغ الانكليزية وهي الهزيمة الاولى لمورينيو في الدوري الانكليزي هذا الموسم منذ قدومه.

وبدوره، سقط مانشستر يونايتد أمام متذيل الترتيب واتفورد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وفي الدوري الايطالي، وضمن الجولة الـ17، مني ميلان بهزيمة مذلة أمام أتالانتا بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء على ملعب أتليتي أتزوري في برغامو. وتعادل بريشيا مع بارما 1-1، وسقط ليتشي أمام بولونيا 3-2.

وفي الدوري الاسباني، وضمن الجولة الـ18، إستطاع أتلتيكو مدريد أن يفوز أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف. وسجل للأتلتيكو أنخيل كوريا وموراتا، وفاز ريال سوسيداد على أوساسونا 4-3، وسقط إسبانيول أمام ليغانيس 2-0.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني عبر موقعه الرسمي عن استمرار هانس ديتر فليك كمدير فني للفريق لنهاية هذا الموسم. وعقد كارل هاينز رومينغيه رئيس النادي جلسة مع حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي للفريق، قررا خلالها استمرار المدرب الألماني كمدرب للفريق لنهاية هذا الموسم.

عربيًا، أعلن الإتحاد الإماراتي لكرة القدم تعاقده مع الصربي إيفان ​يوفانوفيتش​ لتولي قيادة المنتخب الأول، وذلك خلفا للهولندي بيرت فان مارفيك المقال من منصبه بعد الخروج من الدور الأول لبطولة كأس الخليج.

وفي كرة السلة، فاز فريق هيوستن روكيتس خارج ارضه 129-125 على فريق فينيكس صانز ضمن منافسات الرابطة الوطنية لكرة السلة.
اما باقي نتائج المباريات فجاءت كالتالي:
شارلوت هورنيتس 107-114 يوتاه جاز
بروكلين نيتس 112-122 اتلانتا هوكس
فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 125-108 واشنطن ويزيردز
ديترويت بيستونز 107-119 شيكاغو بولز
نيويورك نيكس 102-123 ميلواكي باكس
ممفيس غريزليز 119-115 ساكرامنتو كينغز
سان انطونيو سبيرز 109-134 لوس انجليس كليبرز
بورتلاند ترايل بلايزرز 113-106 مينيسوتا تيمبروولفز

متفرقات دولية:

-كشفت شبكة سكاي أن النجم الكرواتي ​ماريو ماندزوكيتش​ وصل إلى قطر لإجراء الفحوصات الطبية مع نادي ​الدحيل​، تمهيدا للتوقيع الرسمي. وأشارت الشبكة إلى أن صاحب الـ33 عاما سيوقع على عقد لمدّة 18 شهرًا مع النادي القطري، وسوف يتقاضى من خلاله راتبا قدره 7.5 مليون يورو.

-خلال مباراة باريس سان جيرمان ورين في بطولة الدوري الفرنسي، إستجاب كيليان ​مبابي​ لرغبة طفل إقتحم ملعب المباراة لملاقاته. وخلال الدقيقة الأخيرة من المباراة التي تألق فيها مبابي وسجل هدفين، قام طفل صغير وبيده كتاب، باقتحام الملعب والاتجاه نحو نجم باريس سان جيرمان. واحتضن الطفل الصغير اللاعب مبابي، وطلب منه أن يوقع له على كتاب كان يحمله، ولم يخذله اللاعب الفرنسي واستجاب لرغبته
-نشرت صفحة فريق بايرن ميونيخ الالماني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " بياناً تؤكد فيه خضوع هداف الفريق البافاري، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لجراحة في ربلة الساق اليمنى بعد آخر مباراة لفريقه في العام الحالي، ومن المتوقع عودته مع استئناف موسم البوندسليغا في منتصف كانون الثاني.