ضمن منافسات ​الجولة 18​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح فريق اشبيلية في العودة الى سكة الانتصارات من بوابة مضيفه ​ريال مايوركا​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب ايبيروستار.

وبهذا الفوز المهم، رفض النادي الاندلسي رصيده الى 34 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد مايوركا عند النقطة 15 في المركز 17.

وفي الشوط الاول، دخل اشبيلية المباراة وعينه على تحقيق النقاط الثلاث بعد الخسارة التي تلقاها على يد فياريال في الجولة الماضية، حيث قام بضغط كبير على مرمى مايوركا ، ونجح في الدقيقة 20 من افتتاح التسجيل عن طريق دييغو كارلوس بعد تمريرة حاسمة من ايفر بانيغا.

ومن جانبه، حاول مايوركا استغلال الاخطاء التي وقع فيها النادي الاندلسي، لكنه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له لينتهي الشوط الاول بتقدم كتيبة المدرب لوبيتيغي بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، دخل مايوركا بقوة وحصل على فرص خطيرة لكنه لم يحالفه الحظ، وفي الدقيقة 63 منح حمكم اللقاء ركلة جزاء لاشبيلية، نجح ايفر بانيغا في ترجمتها ليضاعف النتيجة ويصعب الامور على الفريق المضيف، ولم تشهد الدقائق الاخيرة من المباراة اي تعديل في النتيجة، ليحقق اشبيلية النقاط الثلاث على حساب مايوركا.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا.